يطل الفنان مروان خوري للمرة الاولى ليس فقط كفنان بل كمقدم برامج أيضاً حيث يستضيف في كل حلقة من برنامجه الجديد ضيوفاً من فنانين وصحافيين وناقدين، ويُجري معهم حوارات هادئة حول الفن والموسيقى والغناء في العالم العربي.


ويواصل الفنان مروان خوري تصوير برنامجه الجديد "طرب مع مروان خوري" لصالح قناة العربي اللندنية والذي من المفترض أن يبدأ عرضه يوم الجمعة في الثالث عشر من الجاري الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وضيفة الحلقة الأولى الفنانة اللبنانية كارول سماحة.
أغنيات وألحان بعضها يُغنى للمرة الأولى على الهواء، وأجواء تعود بنا إلى الزمن الجميل وأساطيره من المغنين وصنّاع الموسيقى العربية، ولا يوفر خوري خبرته الطويلة في البرنامج اذ يضعها غناء وعزفاً على البيانو.
البرنامج من تقديم وغناء مروان خوري، إعداد ميلاد حدشيتي، إخراج وليد ناصيف، والفرقة الموسيقية بقيادة الملحن محمود عيد.
"طرب مع مروان خوري" هو برنامج فني موسيقي يستعيد الأغنية العربية بين الإرث الفني الكبير والحاضر الموسيقي المطّل على المستقبل.
نجوم من كل الوطن العربي يقلّبون مع مروان خوري في صفحات الزمن الجميل ويختارون لحظات فنية خالدة، يستعيدون وهجها مع مجموعة من الخبراء من صحافيين ونقاد وشعراء وملحنين وموسيقيين.
في كل حلقة يطرح مروان خوري موضوعاً متعلقاً بالأغنية العربية مثل الأغنية الشعبية، الاغنية التراثية، أغنيات الأفلام، شارات، الثنائيات الفنية ... ويستضيف فنانين وخبراء لاستعادة محطات بارزة متصلة بتلك المواضيع.
كذلك يقدم برنامج طرب مع مروان خوري فرصة للمواهب الجديدة للظهور والغناء في البرنامج وقد أطلق مبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي طلب من أصحاب الأصوات الجميلة ارسال فيديوهات لهم وهم يغنون، والأفضل من بينهم سينال فرصة الظهور والغناء الى جانب الضيوف في البرنامج.
طرب يستعيد أغنيات ومحطات شهدها الفن العربي. يسأل عن سر نجاحها يتحرى عن اهميتها الموسيقية ويحاول الغوص في أبرز مكونات تميزها. كذلك يقدم البرنامج أغنيات تجمع ضيوف الحلقات مع بعضهم الى جانب مروان خوري.