أكد المغني الكندي ذا ويكند أنه التقى بفتاة أحلامه وذلك حسب ما أعلنه موقع "هوليوود لايف"، وكان ويكند قد بدأ علاقة جديدة مع المغنية العالمية سيلينا غوميز وذلك بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، وأكد ذا ويكند لأحد أصدقائه أنه لا يريد التروي في طلب التقدم بالزواج منها، كونه يخطط لزواج مميز.

وأشارت مصادر مقرّبة من الثنائي، أنه من المحتمل أن يكون الزواج بعد انتهاء جولة ذا ويكند الغنائية في 14 ديسمبر 2017، أي ربما في أواخر العام الحالي، أو بداية عام 2018 ، أو في أعياد رأس السنة، وهو الوقت المناسب لشفاء سيلينا من عملية زراعة الكلية التي خضعت لها بعد ان تبرعت صديقتها المقربة بكليتها لها.

ومن جهة سيلينا، فقد صرّح أحد أصدقائها لموقع "هوليوود لايف" أن الثنائي ملتزمان تماما بجعل علاقتهما العاطفية أكثر جدية، بغض النظر عن مدى ازدحام جداول أعمالهما، ويقول: "سيلينا أخبرتنا أن أبيل تسفاي، ذا ويكند هو الحبيب الوحيد الذي ترى نفسها متزوجة منه وأمّا لأطفاله،كل شيء مثالي في علاقتهما، وأبيل هو صديقها المقرب".

وأكدت سيلينا "24 عاما" لأصدقائها، ان الوقت مبكر لهكذا مخططات لكنها لم تشعر بهذه الطريقة من قبل تجاه اي شخص آخر، فيما يعتقد أصدقاؤها أنه من المحتمل أن يكون ذا ويكند، 25 عاما، هو الشخص المثالي ونصفها الآخر، وذلك بعد انفصالها عن المغني الكندي الشهير جاستن بيبر.