خلال لقاء له مع أحد البرامج التلفزيونية، تحدث نجم الدوري الأميركي للمحترفين لامار أودوم البالغ من العمر 37 عاماً، عن زوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، حيث قال أودوم:" لا زلت أكن لها كل الحب".

ويشار الى أنّ كلوي سبق وأعلنت أنها حامل وتتوقع طفلها الأول من صديقها تريستان طومسون.

وفي سياق الحلقة، تحدث أودوم عن صداقته مع كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان: "كاني شخصٌ محترم. كان إلى جانبي عندما كنت في غيبوبة، وكان هناك أيضاً عندما استيقظت." وذكر:"أود أن أقول أنّ "علاقتنا" ربما تدهورت مع كل العلاقات الأخرى التي بنيت. ولكن مثل هذا يحدث في بعض الأحيان. قد يكون غريبا الاتصال بكاني الآن. ولكن لن يكون لدي مشكلة معه."

وكان الثنائي أودوم وكارداشيان تزوجا في أيلول/سبتمبر 2009 بعد شهر واحد من التعارف، وطلبت كلوي الطلاق في كانون الأول/ديسمبر 2013 بعد فضيحة الغش التي طالت أودوم وانتكاسته مع الإدمان على المخدرات، لكنها وقفت إلى جانبه وعادت إليه في تموز/يوليو 2015 بعد دخوله المستشفى واقترابه من الموت. وقد قدمت طلباً للطلاق للمرة الثانية في أيار/مايو 2016 وأنجزت الإجراءات في كانون الأول/ديسمبر.

ويتم الحديث اليوم عن علاقة يعيشها أودوم مع عارضة الأزياء التاهيتية مادي موربوكس بعد أن تم رصد الثنائي في غذاء لهما في لوس أنجلوس يوم الاثنين 2تشرين الأول/أكتوبر، في حين ذكر مصدرٌ مقرّب من أودوم "أنهما مجرّد صديقين".