هي صاحبة صوت ماسي وحنجرة قوية تشبه عنفوان الشام وارز لبنان.

منذ سنوات وحتى اليوم، لم تستطع المشاكل الانتاجية والحياتية ان تبعدها عن قلوب محبيها ولو أبعدتها عن الاصدارات الجديدة.

هي رويدا عطية، التي تعود للتعاون مع المولى برودكشين بعد "غيمة صيف" بحسب تسميتها، بأغنية "بالمفيد المختصر"، وهي اغنية مصرية مميزة.

الأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر طالب، وتوزيع عمرو اسماعيل. وقد صوّرتها مع المخرج محمود رمزي الذي تتعاون معه للمرة الاولى في منطقة جزين والرميلة على مدى يوم واحد.

وتقول رويدا خلال تصوير الكليب الذي رافقها فيه موقع الفن: "اعتقد ان بالمفيد المختصر هي من اجمل الاغنيات التي قدمتها حتى اليوم وانا شخصيا احبها جدا، نصور بجزين مع محمود رمزي سجلتها في لبنان وهنالك العديد من الاعمال المقبلة المصورة ".

وتتابع :"الاغنية تميل الى الدراما واتمنى ان تعجب الناس".

وتضيف رويدا: "نتحضر انا وسمير الى العديد من المفاجآت والحفلات والاطلالات الفنية والاعلامية، وسأكون ايضا بمصر وأكشف التفاصيل قريبا".
وتضيف اخيرا: "اتمنى ان يعجب العمل الجمهور الذي اعده بأعمال مستمرة وراقية والعديد من المفاجآت".


اما المخرج محمود رمزي، فقال بدوره لموقعنا: تعاملت مع رويدا عطية من خلال جسلة تصوير منذ 4 سنوات ومنذ ذلك الوقت اصبحنا صديقين الى ان اصبحت مخرج فيديو كليب واحبوا صورتي وما أقدمه وتعاونّا بهذا العمل".

وأضاف :"رويدا شخص مريح جدا على الكاميرا وهي معتادة على التلفزيون والاضواء".

"لا يمكننا ان نكشف تفاصيل الكليب ولكنه يتحدث عن شيء كالحلم".

تجدر الإشارة الى أن رويدا تستعد لطرح فيديو كليب أغنيه بالمفيد المختصر خلال الأيام القليلة المقبلة ، كما تستعد لعدة أغاني بمختلف اللغات ألعربيه "الخليجيه و البدوية و المغاربية".