تستعد شركة جارودي ميديا غروب لتنظيم حفل عشاء ضخم في نسخته الثانية، بعنوان "أنتم الحدث من قلب الحدث"، على شرف مراسلي الاخبار الذي سيتم تكريمهم، بحضور حشد كبير من الوزراء والنواب والسفراء، إضافة الى شخصيات ديبلوماسية واعلامية.

وقد بدأت التحضيرات على قدم وساق، حيث قام الزميل زكريا فحام، مدير شركة جارودي ميديا غروب في بيروت، بعدة زيارات وكان أولها لوزير الإعلام ملحم الرياشي، الذي إستقبله بكل ترحاب وأثنى على هذه المبادرة المميزة، والتي يستحقها عن جدارة كل مراسل، وأكد حضوره الحفل ورعايته ودعمه.

وكانت الزيارة الثانية الى مكتب السفير حمد الشامسي، سفير الإمارات العربية المتحدة، الذي بدوره رحب بالفكرة معبراً عن سعادته بهذه الزيارة، وإطلاعه على ترتيبات الحفل ووعد بحضوره ودعمه للمراسلين.

الزيارة الثالثة، كانت الى مكتب سفير الأردن، الذي أثنى على الجهود وأكد أن هذه لفتة جميلة ومميزة، وأكد حضوره لدعم المراسلين الذين يتعرضون في الكثير من الأحيان الى المخاطر، وسوف يسلم درعاً تكريمياً الى أحد المراسلين المكرّمين.

وحصل موقع "الفن" على بعض الأسماء التي ستكرم بالحفل، ونذكر منها: شربل عبود ومهى ضاهر من قناة المستقبل، رنيم أبو خزام من lbci، نانسي صعب otv و رشا زين nbn.

كما علمنا أن الحفل يتخلل مفاجآت عديدة، إضافة الى توزيع هدايا قيّمة على المكرمين، وسيتم الحفل في 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.