بالكثير من الدراما و الابداع، اختارت الفنانة بلقيس ان تطل على جمهورها بالوطن العربي بأحدث فيديو كليب لها واول كليب من البومها الاخير وهو لاغنية "حقير الشوق".

بدءاً من الاغنية، فقد ادتها بلقيس باحساس عال وكبير وهي اغنية حزينة تحكي عن الشوق الذي يشعر به الانسان حين يفقد احد الاشخاص الاعزاء والقريبين من قلبه.

تعرّت بلقيس في هذا الكليب من دور النجمة الغنائية التي تطل بأبهى صُورها وجمالها وشياكتها وانتقلت الى دور درامي بامتياز، وهي قصة زوجة فقدت زوجها الذي استُشهد وتَرك لها همّا كبيرا يتمثّل بتربية ابنهما الوحيد ، فاختلطت مشاعرها بين الشوق لزوجها وحبيبها، وبين الحفاظ على قوتها لتكمل تربية ابنها، فكرست حياتها له وتحجّبت وعاشت على الذكريات .

ظهرت بلقيس ممثلة بارعة أثّرت فينا وابكت الآلاف ممن شاهدوا هذا العمل الذي يحاكي قصصا واقعية من العالم العربي وهذه هي رسالته الاساسية التي قدمها المخرج الرائع سلطان عبد المحسن الذي اجاد بلفت الانظار وحقق نجاحا مبهرا ، فكم من ام وزوجة في عالمنا العربي ودّعن الشهداء والاعزاء وعشن احزانا تُدمي القلوب!

رسالة انسانية كبيرة لم تخلُ من الجرأة والمشاهد الصادمة ولعل ابرزها المشهد الذي يظهر فيه الطفل ميتا على الارض ويعرض مشهد الدم بتفاصيله فتظن انه ابنها لتكتشف لاحقا انه طفل آخر وان الامر مجرد وسواس بعد ان فقدت زوجها.

من الرائع ان يحاكي الفن احيانا الواقع على الرغم من الحزن الكبير الذي يشعر به الانسان لدى مشاهدة الكليب وسماع الاغنية الا انه يترك وقعا كبيرا عنده ولا يمر مرور الكرام.

يذكر، ان معلومات ترددت عن أن الفنانة بلقيس قامت بحذفت فيديو كليب "حقير الشوق"، من على حسابها الخاص على موقع يوتيوب، وذلك بسبب رسالة من طفلة ابنة شهيد إماراتي طلبت منها حذفه لانها أصيبت بانهيار من شدة البكاء عندما شاهدته.