يحرص الفنان ناجي أسطا دائما على تقديم الجديد للساحة الفنية من خلال اغنيات منوعة بين الرومانسي والايقاعي الشبابي الذي يليق به.

ناجي يستعد حاليا لاصدار اغنيتين في وقت متقارب وهي خطوة لا يقدم عليها فنانون كثر بل يفضلون الاغنية المنفردة او الالبوم وبذلك يكون ناجي قد دخل تجربة واختبار جديدين.

الأغنية الاولى بعنوان "قالوا قدرت"، سجّلها ناجي في استوديو داني حلو وهي من توزيعه و من كلمات منير بو عساف والحان هشام بولس، وهي قصة شاب ترك حبيبته التي تتمتع بحياتها من دون اهتمام به ليعود ويسخر منها بدوره..

رافقنا ناجي في كواليس التسجيل في الاستوديو، وكان لنا معه لقاء تحدث فيه عن الاغنية وتفاصيلها حيث قال: "الاغنية جديدة وموضوعها كذلك، وانا اضع آمالا كبيرة عليها. كما ان توزيعها جديد وغريب وأتمنى ان تعجب الناس".

واضاف: "الموضوع هو عتاب وفيه ايقاع في توزيعه وهو بالوقت نفسه سريع. الاغنية تجمع الشجن والرقص واحاول انا بالغناء ان اصيب الاثنين".

واجه ناجي موقف مضحك، فأثناء الغناء يُطلب منه ان يضحك الامر الذي جعله يضحك مطولا ومرارا وتكرارا ويعيد ويقول: "هنالك جملة ضحكت وقلتلن معليش وهي مسخرة فلم استطع ان اغنيها مع سخرية اعتقد انها لم تظبط بالنهاية".

​​​​​​​وعن اصداره اغنيتين معا يقول:" الاغنية الثانية مع طارق ابو جودة للمرة الاولى اتعامل معه وهي من توزيع عمر صباغ وهذه المرة الاولى ربما التي يُصدر فيها فنان اغنيتين بنفس الوقت فعادة نُصدر اما اغنية واحدة او البوما كاملا وانا اردت ان اصدر اغنيتين مختلفتين والوقت الزمني بينهما قصير وأردت بذلك ان يقارن الناس بينهما وان انافس نفسي".

ايضا كان لنا لقاء مع الملحن هشام بولس الذي تعاون مع ناجي بهذه الاغنية.

ويقول: الاغنية رومانسية راقصة موضوعها رائع، موضوع يحاكي الشباب. وهي عن شخص ترك حبيبته وتصله اخبارها وانها سعيدة وتتمتع بحياتها. اتمنى ان نستمر بنجاحاتنا مع ناجي وان تكون هذه الاغنية هي استمرارية لها.

الاهتمام بالتفاصيل مهم جدا وانا اهتم بها جدا ومعروف بذلك واحب ان اسمع ما الحنه وارافق الفنان خلال تحضير الاغنية.

​​​​​​​