ممثل لبناني بمثابة فخر للدراما، قدم عشرات الادوار الرائعة في المسلسلات اللبنانية وهو الذي يترك بصمته فيها دائما يقدم لها الكثير وينتظر القليل.


لم تكن الشهرة واثارة الجدل والنجومية يوما من اهدافه بل ان تركيزه يتجه دوما نحو اتقان الدور واختيار ما يشعر به شخصيا.
عن صمت الحب وغيرها من المواضيع كان اللقاء مع يوسف حداد.

اخبرنا أكثر عن مسلسل "صمت الحب"
كل دور اقدمه اعتبره تحد جديد بالنسبة إليّ وواقع جديد نعكسه من خلال الدراما. في مسلسل "صمت الحب"، دوري أثّر بي كثيرا، لدرجة انني غيّرت المعادلة قليلا و بكيت حين كنت امثل الدور وهذا يحصل معي المرة الاولى. الكثير من الاشخاص يعانون من الفوضى ووسيم شخص مضحي وصادق وهو انسان طيب من الصعب ان تجد مثله حاليا لذلك احببت الدور واحببت علاقته بكل ممثل موجود بالمسلسل وهو المخلص لكل الشخصية. اهنئ فريق العمل واتمنى التوفيق لل OTV وانا على يقين ان المسلسل سيحبه المشاهد وكما اقول الدراما دائما يجب الا تغيب فهي اصبح لديها مكانة مهمة جدا لدى المشاهد وبين كل الفئات التي تعطي للدراما الاولوية . واقول لكل الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل يعطيكم العافية واتمنى الا نقف عند حد معين.

هي ليست المرة الاولى التي تقف مع عمار شلق في مسلسل..
طبعا ليست المرة الاولى بل شاركنا في اكثر من 4 او 5 مسلسلات وآخرها كان "كواليس المدينة"، المسلسل الرائع وايضا بمسلسل "نضال" وثلاثيات. انا اعتز بوجود عمار والاعمال تكبر به.

​​​​​​​هل تنشأ بعض المحسوبيات على مساحة الدور والاسماء وترتيبها؟
لم اتوقع منك انت بالذات هذا السؤال فانت تعرفني. انا حين أقرأ دور يؤثر بي واقرأ المسلسل وتفاصيله واختار الذي اشعر به، هنالك كثير من الناس الذين يلومونني على انني لا اهتم بالدور الاول. انا شخص يهتم بدوره واحاول ان اتقنه و"بروح فيه للآخر" وبصدق، ورغم كل الادوار التي قدمتها حتى الآن لم انظر يوما الى دور قدمه غيري وتمنيته لي اعتقد ان الناس تهتم بأداء الممثل للدور.

لكنك ظلمت نفسك
نعم اوافقك الرأي ولكن انا هكذا. قرأت مسلسلا عُرض عليّ دور البطولة فيه، ولكنني حين قرأت الدور الثاني طلبته لانني احببته اكثر وشعرت انه سيضيف شيئا مهما إليّ لدى المشاهدين. انا مقتنع بذلك وأستمتع به واتمنى ان يستمع الناس معي ايضا به.

​​​​​​​​​​​​​​هل اصبحت برأيك الدراما اللبنانية تنافس الدراما المصرية والعربية؟
لا طبعا، نضع رجلنا على اول السلم ولكن ينقصنا الكثير بعد.

ما هو الذي ينقصنا؟
ما ينقص الدراما لدينا ان تثق المحطات اكثر بالانتاج ونحن بدأنا بوضع رجلنا بخطوة ثابتة بهذا الاتجاه. و لماذا نريد في الاساس ان نضع نفسنا دائما بمنافسة. هناك مسلسلات قُدّمت واضافت الكثير للدراما اللبنانية، كما ان شاشات عربية عديدة ساهمت باختيار وانتشار ممثلين لبنايين.

ماذا لديك اعمال مقبلة؟
أقرب عمل هو الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة"، الذي أحبّه الناس كثيرا.

​​​​​​​