حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على حضور حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، والمقام حالياً بفندق رمسيس بوسط القاهرة، حيث تم تكريم العديد من نجوم الدراما والسينما خلال عام 2016.

وكان على رأس الحضور من المكرمين الممثلة إسعاد يونس، ومصمم الأزياء هاني البحيري، رجاء الجداوي، أحمد أمين، كلوديا، دنيا عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، الإعلامية سهير جودة والفنان اللبناني رامي عياش ونيللي كريم وأمير كرارة وصابرين المخرج ماندو العدل والمخرج أحمد صقر وياسر جلال.

كما تواجد في الحفل ايضا الاعلامي عمرو أديب والممثل المصري هاني سلامة ومحمد سعد ونجلاء بدر والاعلامية مفيدة شيحة وسهر الصايغ ولي لي قاسم ومحمد عز ومنى ممدوح وروجينا ، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي اشعلت الحفل بأغنية "الناس العزاز"، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ومن بعدها تسلمت جائزة أفضل فنانة عن تتر مسلسل "لأعلى سعر".

كما تواجد من رعاة الحفل، شركة iku والرئيس التنفيذي لها في مصر أحمد الوكيل والتي تكرم افضل ممثل وافضل ممثلة وتهديهم احدث هواتفها الذكية، وشركة town team ورئيسها التنفيذي هاني جويدة الذي يهدي جائزة الأناقة للممثل أمير كرارة وخبير التسويق طارق عبد المحسن الراعي الإعلامي للمهرجان.

لمشاهدة كامل الألبوم اضغطهنا

تصوير شريف عبد ربه