عبرت الفنانة المصرية سحر نوح عن غضبها وإستيائها من إيقاف النشاط السينمائي في صندوق التنمية الثقافية ، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل :"بدون أدنى مبرر يقرر السينمائى أحمد عواض أن يوقف النشاط السينمائى بصندوق التنمية الثقافية بعد وقفه عروض أفلام كارتون الأطفال المجانية.. حتى احتفالات نصر أكتوبرالسينمائية.. علامات كثيرة من التعجب والاستفهام".

إشارة إلى أن سحر هي إبنة الفنان الراحل محمد نوح ، إنتسبت إلى المعهد العالي للموسيقى (الكونسرفاتوار) قسم البيانو ، وتلقت دروسها هناك على يد العازف رمزي يس ، وحين بلغت الثانية عشرة من عمرها درست الغناء الأوبرالي على يد الأستاذتين جيلان رطل وفيوليت مقار ، وبعد تخرجها عينت معيدة في المعهد ، ثم سافرت الى فرنسا للحصول على الدكتوراه في الإيكول نورمال دي ميوزيك بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف ، بعدها درست مخارج الألفاظ في إيطاليا وإنكلترا وحصلت على شهادات وديبلومات عديدة في هذا المجال .

وقامت سحر ببطولة عدة أعمال مسرحية منها مسرحية "أنت المطلوب" وشاركها البطولة علي الحجار ، ثم مسرحية "ايزيس أسطورة بلون العصر" على المسرح القومي مع علي الحجار وسهير المرشدي وأحمد ماهر وطارق الدسوقي ، وفي التلفزيون قامت ببطولة عدة اعمال منها المسلسل الكوميدي "المهر" وشاركها البطولة مدحت صالح ، ومسلسل "صباح الورد" لنجيب محفوظ ، ومسلسل "الهاربة" للمخرج عادل صادق..