خلال مقابلة تلفزيونية لها على إحدى القنوات، تحدثت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وعن التعليقات حول إطلالةها فيه، حيث قالت صبري إن تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أمر عادي لا يزعجها خصوصا أن الفنانة العالمية نجمة الجمال، موضحة أنها يمكن أن تشبهها شكلاً ولكن حياتها الشخصية مختلفة تمامًا عنها.

وأضافة أن تسليط الأضواء من قبل جمهور مواقع التواصل الإجتماعي على جسدها ورشاقتها وتناسق قوامها أمر يزعجها؛ لأنها تحب أن يركز الجمهور أيضًا على فنها وما تقدمه من أعمال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من السيدات أجمل منها.

وأشارت في سياق حديثها أنها تعمل على إثقال ثقافتها وأن يكون عقلها مستنيراً، لأن الجمال دون عقل واعي ليس له قيمة إطلاقا. وقالت ياسمين بأنها تعمل دائما لأن تكون نموذجا يحتذى به لبنات جيلها من حيث الإهتمام بالرياضة والعمل باجتهاد وتفوق في أي مجال يحببنه.

وعلى صعيد آخر لفتت ياسمين الى أنها لم تكن راضة عن الفستان الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة، وبسبب ضيق الوقت اضطرت الى ارتدائه.

وتراجعت عن تصريحاتها التي أدلت بها بشأن الفستان خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب من خلال صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، موضحة أن الفستان الذي ظهرت به بالحلقة من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي ارتدت من توقيعه بافتتاح مهرجان الجونة.