لقد عملا معاً في أفلام نالت جوائز مهمة، وسيعمل النجم ليوناردو دي كابريو جنباً إلى جنب مع صديقه مارتن سكورسيزي في فيلم المخرج الأخير عن الرئيس الأميركي الأسبق تيودور روزفلت وفقاً لموقع "ديدلاين".

الحائز جائزة أوسكار سيقوم بالتمثيل في فيلم السيرة الذاتية لـ"باراماونت بيكترز" ومن خلال شركته Appian Way مع جينيفر ديفدسون.

سكورسيزي وشركة الإنتاج Sikelia لـ إيما كوسكوف سيساعدان أيضاً في إنتاج الفيلم إلى جانب تشاك باشيكو.

ومن المفترض أن يكتب سيناريو الدراما التي تتمحور حول حياة الرئيس الأسبق الحافلة، وسيتحدث الفيلم عن تاريخ رجل أصبح أصغر ريس جمهرية لأميركا في عمر الـ 42 عاماً بعد الرئيس ويليام ماكينلي الذي اغتيل عام 1901.

وشعر دي كابريو بأنه مرتبط بشكل أو بآخر بالفيلم لأن التزام روزفيلت المحافظ بما يتضمنه من إنجازات حول الحدائق العامة والغابات والمحميات.

وأفاد موقع ديدلاين أيضاً بأن ديكابريو كان ينوي أن يقوم بالفيلم منذ سنوات ولكن العمل عليه توقف، وقد عمل الثنائي دي كابريو وسكورسيزي على أفلام كثيرة من بينها Shutter Island ،Gangs of New York،The Aviator، وفيلم The Departed والذي تسلم عنه جائزة أفضل مخرج.

أما فيلمه الأخير "The Wolf Of Wall Street" فقد حصد 400 مليون دولار عام 2013 ليشكل أعلى ربح حققه فيلم لسكورسيزي.(ترجمة الفن)