نشرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي نبذة عن ذكريات جمعتها مع جدتها، وتحدثت فيها عن تفاصيل حكايات قالتها لها جدتها أيام كانوا يجتمعون قبل رحيلها.

وعبّرت سلاف في كلامها عن حبها وشوقها الى جدتها، والى العلاقة المتينة التي كانت تجمعهما الى الدرجة التي كانت جدتها تخبرها بأسرارها التي تملكها عن حياتها وهي في عمر الصبا.

ولفتت سلاف في سياق حديثها الى أن جدتها كانت تُشبّهها الى إثنتين من العمالقة هما: الراحلة سلوى القطريب، والنجمة الكبيرة سميرة سعيد. حيث قالت سلاف:" جميلة جدتي وصديقتي الحبيبة رحمها الله كانت تُشَبّهني وأنا طفلة بإمرأتين جميلتين هما: الراحلة الكبيرة سلوى القطريب والرائعة جدا سميرة سعيد، وكانت تقول لي إن في داخلي دفىء سلوى و"غزلة" عيون سميرة.

وأشارت سلاف الى أن جدتها ما زالت حاضرة معها وما زالت تحرسها الى الآن قائلة:" ورحلت الجميلة وما زالت حارستي في الأحلام تكلمني وتطعمني وتعلمني وتغمز لي بعينها أثناء حديثها كما كانت...جميلتي كانت وستبقى...وسأبقى أحب سلوى وأعشق سميرة، والآن انتبهت أن اسميهما يبدآن بحرف السين كاسم سلاف...صدفة...ربما... لكن اليقين أنني أشبه وأحب أن أشبه جميلة ... وأحب أن أشبه ابنتها ابتسام كثيرا وكان هذا طموحي وسيبقى.

وقد أرفقت سلاف كتابتها بفيديو أغنية للفنانة الراحلة سلوى القطريب.

ويشار الى ان سلاف اليوم تتابع تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "هوا أصفر"، هو من إخراج أحمد إبراهيم ويشاركها البطولة الممثل اللبناني يوسف الخال والى جانبهم الممثلين وائل شرف وفادي صبيح ويامن الحجلي وآخرين.