في حديث خاص الى موقع الفن، تحدثت شقيقة المشترك اللبناني الذي سحر لجنة تحكيم the voice اسبانيا، أديب صايغ، عن شقيقها.

بعد ان تعذّر الحصول على مداخلة أو تصريح منه بسبب قوانين البرنامج التي لا تسمح للمشتركين بالادلاء بتصاريح في فترة مشاركتهم بالبرنامج.
سامنتا صايغ شقيقة اديب، أكدت انه قدم منذ فترة قصيرة على برنامج the voice اسبانيا، وهو يعيش هناك منذ 3 سنوات واراد ان يخوض هذه التجربة ونجح فيها والحمدلله.
وقالت سامنتا انهم من بيروت ويقيمون في منطقة بعبدات، وأن أديب يقيم في مدريد ويعمل هناك منذ 3 سنوات تقريبا.
وعن ردات فعلهم بعد ان نجح بجذب لجنة التحكيم الى موهبته، تقول: "نحن سعداء جدا بنجاحه وفخورين به وسندعمه حتى النهاية ونحن على اتصال دائم معه منذ اول كاستينغ ونتابع معه التحضيرات".
وتتابع: "المرحلة المقبلة تكون اما الشهر المقبل او بعده حسب اختيارهم".
وعما اذا كانت لديه تجارب في الموسيقى، فتؤكد: "لديه بعض التجارب الغنائية مع بعض الفرق الموسيقية ولكن كلها تجارب وليست احترافا.
وكان قد أثار فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة لكثرة إعجاب المتابعين به".
وبحسب ما ورد فيالفيديو، قام شاب لبناني يدعى أديب صايغ، بغناء أغنية باللغة الاسبانية في برنامج ذا فويس. واللافت في الامر، انه وما ان انطلق بالاغنية على المسرح، حتّى أبهر الحكام والجمهور.
وتجدر الإشارة، إلى أن اديب صايغ لبناني دفعه شغفه بالموسيقى وإعجابه بإسبانيا وفنها إلى السفر إليها عام 2014، حيث حظي بفرصة المشاركة في برنامج the voice في نسخته الإسبانية. وتم اختياره من بين 1200 مرشح مع 55 آخرين لخوض المنافسة.
ولحظة بدأ بتقديم أغنيته على المسرح حصل على اول نعم! لتتوالى الـ "نعم" من قبل اثنين اخرين من الحكام في البرنامج.
واختار صايغ الإنضمام إلى فريق المغنية الإسبانية "مالو" من بين الحكام الثلاثة، وستكون المنافسة بينه وبين مشترك آخر في الفريق نفسه في شهر تشرين الأول المقبل، وما يطمح إليه هو أن يحقق حلمه بالغناء على أكبر مسارح العالم.



​​​​​​​