كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن اللقاء الأول الذي شكل شعلة وقوعها في حب زوجها الحالي مغني الراب الشهير كانيي ويست.

النجمة البالغة 36 عاماً، فتحت قلبها وتحدثت بصراحة عن قصة حبها في محادثة خلال حلقة استئنائية من برنامجها KUWTK لمناسبة عيده العاشر، وكان المحاور هو رايان سيكريست وفجرت الإعلان الصادم بأنها كانت تضمر مشاعر له حين كانت ما زالت في علاقة مع كريس هامفريز، وفق ما أفاد موقع "ذا صن".

وقالت كيم :"التقيت به للمرة الأولى عام 2002 أو 2003، وكان يسجل أغنية معي ومع براندي وكنت صديقتها وأتذكر جيداً أنني كنت أتسكع معه، ومن ثم شاركا بفيديو معاً وهكذا التقيته عدة مرات.

أذكر أنه كان يسأل أصدقاءه من هي هذه "كيم كا-دي جون"؟ لم يكن يعرف اسمي بعد وكان هذا ظريفاً.

كيم كارداشيان التي تزوجت من كانيي ويست في عام 2014، كشفت عن أنها كانت "تتحدث" مع المغني قبل زواجها من نجم الرياضة كريس عام 2011.

النجمة التي أنهت زواجها من هامفريز بعد 72 يوماً فقط، قالت :"مباشرة قبل زواجي من كريس هامفريز كنت أعرف كانيي وعدت وسلكت اتجاهاً مغايراً، كنت أظن أنه كان علي أن أقوم بذلك لأعرف ماذا أريد".

سيكريست الذي كان يحاور كيم حاول معرفة ماذا تقصد كيم بكلمة "نتحدث" وهل كانا مجرد صديقين هي وكانيي أو أن العلاقة أخذت بعداً أكثر عمقاً، فأجابت كيم :"لا أعرف ، لا أستطيع التذكر ربما كل ما ذكرته".

وتابعت ذاكرة اللحظة التي جعلتها تقع في غرام زوجها قائلة :"كنت أشعر بالحزن وكان يقول لي تعالي إلى باريس واحضري عرض الأزياء الخاص بي، كان يمازحني بالقول إنه قام بتحضير عرض الأزياء خصيصاً ليواعدني، فذهبت وبقيت معه وهنا بدأت قصة حبنا، وأحلف أنه منذ تلك اللحظة وقعت في حبه بجنون وفكرت :"يا إلهي لم لم يحصل ذلك في وقت مبكر؟ وهذه هي الحياة الواقعية والحب والمرح والدعم الحقيقي، هذه هي".

وتحدث باقي أفراد عائلة كارداشيان في الحلقة الاستثنائية من البرنامج، كيندل وكايلي ناقشتا الشهرة التي حظيتا بها وكانتا صغيرتين جداً عليها فيما تحدثت كلوي عن مشاعر الحب تجاه حبيبها تريستان ثومبسون، أما كورتني فأفصحت بأنها وسكوت ديسيك يقومان بحضانة مشتركة لأولادهما. (ترجمة الفن)