استقبل الإعلامي رالف معتوق في برنامجه spot on، ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا التي تحدثت عن التمثيل والغناء وتقديم البرامج فضلا عن الوضع العائلي والمشاريع المستقبلية.


في فقرة "Coming soon"، تحدثت صوايا عن برنامج loca beach"" وقد بدأت قناة الـ otv ببث أولى حلقاته فشكرت فريق العمل وشددت على دور المشتركين الذين شكلوا اضافة للبرنامج الذي سيستمر طوال الموسم الحالي وهي تنتظر تعليقات الصحافة عليه آملة ان يكون النقد بناء.
وكشفت صوايا عن مدى حبها للحياة والفرح ويطلقون عليها اسم "ام عجقة"،وبينت ان البرنامج يشبهها كثيراً، بمضمونه وتفاصيله وجنونه الذي يبقى ضمن حدود معينة.
صوايا التي أنهت تصوير حلقات برنامجها قبل ان يبدأ عرضه، تتذكر الحماس الموجود لديها ولدى فريق العمل، من دون ان تخفي قلقها من كيفية تلقف الجمهور لفكرة المايوهات لكنها تقول: بحكم وجودنا على البحر فالامر مبرر. واضافت: من الممكن مقارنته ببرنامج take me out لكن لا علاقة بين الاثنين.
وتوضح ان الحلقة الاولى من البرنامج ستكون بمثابة اطلاع الجمهور على المضمون والمسار العام للبرنامج على أن يختلف الامر في الحلقات المقبلة مع محطات غنائية خاصة بكريستينا تطلق فيها بعض الاغاني الخاصة لها وقد سجلتها في استديو جورج مارتينوس واولها "صعبي كتير".
بين الغناء والتمثيل والتقديم، تقول: خبرتي الاكبر في تقديم البرامج وأجد نفسي مرتاحة أكثر وترفض أن يقال إنها تدخل الى ملعب غيرها لان ما تقوم به لا يتعدى تسليط الضوء على مواهب تمتلكها وتعتبر ان الفن شغف وهي في علاقة غرام مع الفن وعندما تفكر بالغناء والتمثيل والتقديم تلمع عيناها.
في فقرة "بين 2"، اعلنت أن في اولويات كريستينا يتساوى الأولاد والاهل والعمل على ان يأتي في المرحلة الثانية الحبيب والاصدقاء الذين لا غنى عنهم لان الانسان لا يستطيع العيش وحيداً ويستمد قوته من المحيطين به.
وفي عملها، تواظب على تطوير قدراتها وتخضع لتمارين صوتية وهو ما تحتاجه في الغناء والتقديم كما تخضع لدورات في التمثيل، وحسب الاولويات تضع تقديم البرامج أولاً ومن ثم التمثيل والغناء. مصنفةً نفسها بأنها فنانة شاملة ومتعددة المواهب رغم ان البعض يعتبره ضياع هوية وهو أمر خاطئ.
في مجال الغناء، تشير الى انها تنافس الجميع، ففي اي مجال تخوض غماره وإن لم تعتبر الاخرين في المجال نفسه كمنافسين، فهم سيعتبرونك منافسا لهم، وتكشف بأن هناك من حاربها وهم من المقرّبين منها وقد خسرت الكثير من الفرص لا سيما في مجال التقديم بسببهم. وتضيف: الحصن الوحيد هو الله وهو ما اختبرته في تجارب شخصية،مشيرة الى ان الساحة كافية للجميع وتستوعب الجميع.
وفي مجال الغناء تقول : هناك من استمروا بعملهم وبذلوا جهداً يستحق التقدير كنوال الزغبي ونجوى كرم ومن بين الذين رحلوا الأسطورة "صباح" وهي أول من شجع كريستينا على الغناء.
اما في التمثيل، فأسماء كثيرة لمعت كنادين نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور وريتا حايك وماغي بو غصن وورد الخال كما انها كانت تستمتع بأداء الراحلتين فريال كريم وهند ابي اللمع.
​​​​​​​وعن تقديم البرامج أشادت كريستينا باداء هيام ابو شديد ، ميراي مزرعاني، منى ابو حمزة و رابعة الزيات.
وفي فقرة "اقتضى التوضيح"، فتح معتوق قضية طلاقها من الاعلامي طوني بارود وقد اعلنت انه وبعد طلاقها من بارود خاضت تجربتين وهي في حالة حب دائمة.
وعن مباركة بارود لها بالبرنامج الجديد، أجابت:لا بعد لكنني باركت له في برنامجه الجديد وكما اتمنى له التوفيق هو كذلك فنحن انفصلنا لكنه يبقى والد أولادي واتمنى له الخير. ولفتت الى أن طوني نصحها بأن تصب تركيزها على التقديم وهو لم يعارضها بشيء بل ان المقربين من طوني هم من كانوا من الرافضين.
وتصف طلاقها بالصحي والسليم لها ولأولادها أيضا، ولم يؤثر الطلاق على الاولاد مطلقاً والحضانة مشتركة من الاساس، واتمنى على الناس عدم التمادي في هذا الموضوع. أما السبب لتعاطف الناس مع طوني اكثر من كريستينا فتعيد ذلك الى اشخاص محيطين بطوني حاولوا تشويه صورة كريستينا لكن الوقت اثبت العكس ، وتعتبر ان هذه مسائل خاصة ولا يحق للآخر التدخل بها.
كريستينا تتقبل زواج طوني ولا يمكن الحكم على ردة فعل الاولاد الذين لا تتوقع ان يتقبلوا وجود شخص آخر غير والدتهم او والدهم الى جانبهم. كما اعلنت انها لا تخطط للزواج، وتفضل عدم الزواج واذا أقدمت على هذه الخطوة مرة جديدة فستتخذ سلسلة اجراءات من بينها الزواج المدني وقد تعلمت من الحياة التواصل مع الطرف الاخر وان لا يكون من المجال نفسه ام من مجال مشابه. وتجزم بأن لا علاقة لزواجها من طوني بنجوميتها فهي تعبت للوصول الى النجومية.
ونصحت طوني بالانتباه من اقرب المقربين منه ودعته الى ان يحافظ على طبيعته وختمت : مع الوقت لا يصح الا الصحيح ... ومن لا يخاف يتكلم .... اقتضى التوضيح.

في فقرة "on – off" :

الاسماء التي ادرجتها في خانة الـ on هي : هيفا وهبي، إليسا رغم بعض التكرار، نجوى كرم ، وائل كفوري مع تحفظ على التكرار ،عاصي الحلاني، راغب علامة ، نانسي عجرم، كارول سماحة، جوزيف عطية، رويدا عطية ، نوال الزغبي، نادين نجيم ، دينا عازار ، ساندرا رزق ، رينا شيباني ، نادين الراسي ، سيرين عبد النور ، ريتا حرب ، جويل داغر ، جيسكار ابي نادر ، يوسف الخال ، يوسف حداد، كارلا حداد، طوني بارود.
أما ميريام كلينك : فلا تعليق.

والـ off أعطيت لتمام بليق.
في فقرة "face off" : اتصل معتوق بالاستاذ الموسيقي جورج مرتينوس الذي قال إن العالم قد تكون تجهل كريستينا التي تتمتع بحياة عفوية بعيدة من التمثيل والتعامل مع كريستينا سلس، كما انها تملك صوتاً يحتاج الى من يظهره ويبرزه. ويضيف: كريستينا تتقبل الملاحظات وبعد "صعبي كتير" اغنية ثانية تطبخ على نار هادئة اسمها "فلّ".
وكان في الفقرة اتصال آخر مع المخرج جينو عون الذي اشاد بتجربته المميزة والمليئة بالفرح في العمل مع كريستينا في برنامج loca ،beach مشيرا الى ان البرنامج هو بمثابة تحدٍ دخلنا غماره رغم المصاعب التي ستواجهنا وكل حلقة ستفاجئ الجمهور اكثر معتبراً أن البرنامج سيصبح مطلباً ليس فقط للمحطة بل للجمهور.
وكشف في الحلقة النقاب عن عمل مشترك سيجمع كريستينا وجينو في فيديو كليب "صعبي كتير" .
كما كشفت كريستينا عن انزعاجها من وضعها في خانة الجمال لانها باتت في مكان آخر متقدم.