عادة ما تجد في محل البقالة "Tabloids" كل شيء يتعلق بها من وزنها إلى حياتها العاطفية، لكن النجمة أنجلينا جولي قد تغفل الرف المخصص للمجلات في المتجر، لكنها هرعت لالتقاط مجلة خلال التسوّق يوم أمس الأول الأحد.

وارتسمت ابتسامة عريضة على وجه الممثلة الشهيرة حين شاهدت صورة صديقتها القديمة جاين غودول "Jane Godall" على غلاف مجلة "ناشيونال جيوغرافيك" لهذا الشهر، وقد جسدت أنجي قصة حياتها في فيلمها عام 2011 "Jane's Journey".

أنجلينا ابتسمت علناً وهي نادراً ما تفعل ذلك حين أمسكت المجلة بيدها وهي تشتري البقالة ولوازم العشاء برفقة مساعدتها لوس فيليز.

نسخة مجلة ناشيونال جيوغرافيك كانت مغطاة بصورة العالمة الأيقونية التي اشتهرت لدراستها المعالم الرئيسية لقردة الشمبانزي في البراري.

الوثائقي الذي ألفه فيليب غراس، يُظهر أكثر من 100 ساعة من لقطات لم تعرض من قبل صوّرها هيوغو فان لاويك وهو صانع أفلام تابع لـ ناشيونال جيوغرافيك الذي تزوج غودول لاحقاً، ويتضمن الفيلم مقابلات جديدة مع العالمة الشهيرة.

الوثائقي الذي كان عرضه الأول في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي حيث كانت أنجلينا حاضرة للترويج لفيلمها حول الإبادة الكمبودية "First They Killed My Father" ويعرض حالياً على "نتفليكس"، الذي أخرجته أنجلينا وساهمت في كتابته.

وارتدت أنجلينا لونها المفضل والمعتاد وهو الأسود حين كانت تقوم بشراء الحاجيات وملأت عربة التسوق بأغراض اختارتها لطعام صحي من خضار وفواكه وبيض وعصير وحملت حقيبتها التي تستعملها لكل يوم على كتفها. (ترجمة الفن)