تخوض ملكة جمال لبنان رهف عبد الله تجربتها الاولى في التمثيل حاليا من خلال مسلسل "صمت الحب"، من كتابة وإخراج ليليان البستاني، وهو من بطولة عمّار شلق، يوسف حداد، نيللي معتوق، جهاد الاندري، بيار جامجيان، مي سحاب، عمر ميقاتي ونخبة من نجوم الشاشة اللبنانية.

ويُعرض كل ليلة اربعاء وخميس عند الساعة التاسعة والربع مساء.
تجربة جديدة لرهف وهي حاليا تحت الضوء وتحمل مسؤولية مهمة تتحدث عنها وعن أمور عديدة أخرى في هذا اللقاء مع "الفن"..

اصبحت الممثلة رهف عبد الله، اخبرينا عن تجربتك الجديدة...
لم اعتد بعد على لقب ممثلة، قد يحصل هذا الموضوع حين تعتاد الناس عليك وتحب العمل الذي تقدمه وتدفعك للافضل. دوري دور "جنى"، فتاة لبنانية موجودة بكل بيت لبناني تحب العائلة جدا ولديها قيم ومبادئ ومتمسكة بعائلتها. فقدت امها وجدتها وتسكن مع جدها ووالدها وتزعجها سيرة الموت. تعمل مُدرّسة موسيقى وايضا في شركة عمار شلق وتنشأ قصة حب بينهما يتخللها الكثير من القصص والشخصية تتطور وتتغير كأي انسان في الحياة ظروفه تُغيّر شخصيته.

كيف تُقيّمين التجربة؟
كانت تجربة رائعة وتعلّمت منها بسرعة كبيرة، وانا في اول يوم كنت غير ما كنت عليه في آخر يوم من العمل. الخبرة والطريقة التي تؤدي بها تؤثّران كثيرا في تطوّر الممثل وكذلك تواجدي في مكان فيه هذا الكم من الممثلين وخصوصا جهة الانتاج والممثل عمار شلق الذي ساعدني وجعلني اتطور اكثر.

كلما دخلت فتاة جميلة مجال التمثيل تكون متهمة بأن سبب دخولها هو جمالها، ماذا تقولين عن هذا الامر؟
اقول لمن ينتقد ان يتابعني ثم يحكم. لم استغل شكلي ابدا في المسلسل، حتى انني ظهرت في العديد من المشاهد من دون ماكياج ابدا وكان التركيز على جنى وانفعالاتها و على الشخصية وليس على الشكل الخارجي.

هل شجعتك تجربة ملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم الناجحة في التمثيل، على خوض التجربة؟
طبعا نادين انا من متابعيها واحييها على كل ما تقدمه وهي مثال للانسان المثابر والذي يعمل ليصل الى حيث يريد وهذا مهم جدا والانسان من خلال موهبته يستطيع ان يتطور والموهبة هي الاساس وانا حين قرردت دخول التمثيل قلت انني يمكن ان اكون موجودة واقدم ادوارا فيها رسالة للمجتمع الذي اعيش فيه فكما كنت ناشطة في جمعيات عديدة يمكن ان استخدم الدراما لاهداف مشابهة واتمنى ان يحصل ذلك.

في الفترة المقبلة، ايضا ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا ستخوض تجربة التمثيل في مسلسل "الهيبة"، هل تخشَيْن المقارنة بينكما؟
لا اخاف من المقارنة، ولكن بطبيعة الحال ولاننا جئنا من خلفية لقب جمالي ستحصل مقارنة. ولكن فاليري درست مسرح وانا درست ادارة اعمال ولكن كل شخص سيعطي بطريقة مختلفة تماما واكيد الله يوفقها واتمنى لها النجاح.