عدد كبير من المشاهير الراحلين والحاليين، إعتمدوا الإطلالة ذاتها والموحدة إذا صح التعبير إن في ملابسهم او في تسريحة شعرهم، ونذكر منهم:

1- العبقري ​ألبرت أينشتيان​ الذي إشتهر ببدلته الرمادية حتى أنه لم يكن يصفف شعره.

2- ​مارك زوكربيرغ​ مؤسس موقع فيس بوك، من اغنى أغنياء العالم إلا أننا نراه دوماً بنفس الملابس كل يوم وهي تي شيرت رمادية، وفي مقابلة كشف السر وراء ذلك قائلاً :"أنا ارغب بالفعل في أن اقلل القرارات التي علي اتخاذها في حياتي إلى أقل ما يمكن، حتى لا يصبح امامي سوى مهمة محاولة خدمة المجتمع بشكل افضل".

3- رجل الاعمال ومقدم البرامج البريطاني الشهير ​سايمون كاول​ غالبا ما يظهر في واحدة من الإطلالتين التاليتين: تي شيرت V في الأيام العادية أما على السجادة الحمراء فقميص بيضاء غير معقودة الازرار مع بدلة سوداء.

4- المصمم الأشهر في العالم بإبداعاته لشانيل ودار فيندي يظهر بنفس الملابس كل يوم حيث اشتهر بارتداء بدلته السوداء وقميصه الأبيض الانيق وربطة العنق في جميع المناسبات تقريبا وغالبا ما يرتدي معهم قطع اكسسوار مميزة مثل زوج من القفازات أو قلادة انيقة.

5- الممثلة ​أنجلينا جولي​ من أكثر النجمات إبهاراً على السجادة الحمراء لكن في الايام العادية تقتصر خزانة النجمة الهوليوودية على 3 ألوان هي الأبيض والأسود والرمادي، ويرجح البعض أن جولي تَشغلها تربية أولادها مروراً بعملها كسفيرة خيرية حول العالم وأخيراً عملها كمممثلة ومخرجة .

6- إشتهر ستيف جوبز بظهوره بنفس الملابس بشكل متكرر حيث تميز بكنزته السوداء عالية الرقبة مع بنطلون جينز وحذاء رياضي هذا وحاول أن يقنع موظفيه بارتداء هذا النوع من الملابس في العمل بدلا من الملابس الرسمية ولكن فكرته هذه لم تلقَ ترحيباً كبيرا من قبلهم.

7- أما المصمم الأميركي مايكل كورس الذي لا يفكر ابداً بالألوان التي يجب أن يرتديها حيث يرتدي دوماً اللون الأسود.