أظهرت كل من الممثلتين اللبنانية نادين الراسي والسورية جيني إسبر دعمهما لاختصاصية التغذية اللبنانية أنجي قصابية التي تشارك في برنامج الواقع Big Brother العالمي، وذلك من خلال تعليقاتهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت نادين الراسي :"أتمنى لك حظاً سعيداً أنجي قصابية في هذا البرنامج العالمي أنا أدعمك عزيزتي".

أما جيني إسبر فعلقت :"إلى كل اصدقاء انجي قصابية من النجوم والشخصيات اللبنانية والعربية والزملاء..هي بحاجة لدعمكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأي بوست تشجيعي يتضمن هاشتاغ #Angiebigbrother و #Vipbigbrother لضمان استمرارها في اهم برنامج Reality show في اوروبا.. البوست الذي قد تنشرونه سيتم احتسابه كصوت داعم لصالح انجي بحسب قواعد البرنامج وسيساهم في استمرارها لفترة اطول.. وهو ما تسعى اليه وتتمناه.. نتمنى تعاون من يرغب من اصدقائها.. وشكراً مسبقاً".

إشارة إلى أن فكرة البرنامج تدور حول مجموعة متسابقين يعيشون سوياً لمدة 100 يوم في منزل منفصل عن العالم بُني خصيصا للبرنامج، عليهم التأقلم على العيش في هذا المنزل الذي تفصلهم جدرانه عن الناس مع انعدام أي وسيلة للإتصال بالعالم الخارجي سواءً كان هاتفاً أم إنترنت، بوجود كاميرات فقط، ويقوم الجمهور بالتصويت كل أسبوع للأشخاص الذين يرغبون ببقائهم ، واللذان يحصلان على نسبة تصويت أقل يصبحان مهددين بالاستبعاد من البيت. ثم يجري التصويت مرة أخرى ليخرج صاحب النسبة الاقل ويبقى الآخر.