"نسخة منك"، أغنية تردّدت على مسامعنا بقوة ، فقد حصدت نجاحاً هائلاً وأطلقت رقماً صعباً في الوسط الفني هو أدهم نابلسي.


وفي رصيد أدهم مجموعة من الأغنيات الناجحة بينها "النهاية السعيدة" و"كيف بحبك هيك" و"عبالي ودعك" ، وبات الناس ينتظرون أعمال أدهم الجديدة، حتى انه حين طرح ديمو أغنيته الجديدة "مشتاق" حقق 7 ملايين مشاهدة في ثلاثة اسابيع.
ويطل أدهم علينا بفيديو كليبين جديدين، صوّرهما على مدى يومين، يوم أمس وأول من أمس في لبنان.
موقعنا تواجد خلال التصوير، وعاد بلقاء مع الفنان ادهم نابلسي، ومع مخرج العملين بهاء خداج.

أدهم نابلسي اهلا بك عبر موقع الفن، اخبرنا عن الأغنيتين اللتين صوّرتهما...
شكرا لهذه التغطية التي أتشرّف بها حقا، العملان جميلان بالنسبة إليّ، ولا أُفرّق بينهما لانهما اخذا مني وقتاً كبيراً لاختيارهما، وستلاحظون ان هناك نقلة نوعية الى الاحسن ان شاء الله من ناحية الكلام واللحن وحتى في تصوير الكليب، فأنا صوّرت فيديو كليبين للاغنيتين في وقت واحد وهذا يعتبر مجهوداً كبيراً ، ولكن انا اعشق الفن ولا املّ ابداً .
التصوير استمر ليومين متتاليين، الاول في عاليه والثاني في منطقة البقاع، الاغنية الاولى هي بعنوان " شدني و غمرني "، من كلمات والحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباّغ، والاغنية الثانية بعنوان "مشتاق"، وهي من كلمات علي المولى والحان رامي الشافعي. العملان يتناولان حالات ربما عاشها كثيرون، وربما الكلمات تفسّر اكثر عن هذه الحالات التي اشتاق اليها الناس، فهذه الاغنيات وُجدت لتعبّر عنهم بشكل او بآخر.

من يساعدك في اختيار الاغنيات؟
نحن فريق عمل، فإلى جانب علي ورامي هناك صديق اعتبره الجندي المجهول وهو وسيم الزايد، ليس هناك من شيء كامل بل نسعى لذلك، والجلسات التي نقوم بها توصلنا الى القرار الصحيح .

كيف تمكنت من جذب محبة الناس بهذا الكم إليك؟
هذا بفضل الله سبحانه و تعالى عندما يريد ان يحبّب بأي شخص عباده، وانا اتمنى ان يستمر الناس على هذه المحبّة، فأنا وُجدتُ لأُفرح الناس وأُسعدهم .

هل هناك أعمال جديدة؟
للحقيقة انا متفرّغ كليا للاستديو لاختيار اغنيات البومي الجديد الذي سينتهي قريباً .

موهبة الصوت شيء مهم ومقّدس، كيف تعتني بصوتك؟
الموهبة من عند الله وانا احافظ عليها من خلال بعض التمارين وطبعاً الممارسة هي افضل مدرسة لإصقال الصوت وابرازه بشكل افضل، وهنا احب ان اذكر انني لم ادخل لاي معهد ولكنني أُطوّر نفسي بشكل مستمر .

هل تعمل على مشاريع تمثيلية؟
حتى الآن لم يطرح عليّ اي عمل، ولكنني اعدكم بمفاجأة سأُعلن عنها في حينها.



كما كان لموقعنا لقاء مع المخرج بهاء خداج :

أهلاً بك عبر موقع الفن، اخبرنا عن التصوير؟
أهلاً بكم في عاليه، التحضيرات بدأت منذ اسبوع تقريبا لاننا قررنا تصوير كليبين في نفس الوقت، والجدير ذكره ان الاغنيتين مختلفتان عن بعضهما البعض، وهذا امر صعب للغاية. العمل الاول يتّجه نحو الحب، والعمل الثاني يتّجه نحو الخيانة، وهنا الصعوبة في تجسيد القصة مع الشاب الذي لا يتقبّل ظهور فتاة احلامه مع شاب آخر.
في اليوم الأول صوّرنا في عاليه في فندق مهجور منذ عدة سنوات، وفي اليوم الثاني صوّرنا في بقاع لبنان في عدة شوارع.

نلاحظ انك تتابع على الارض ادقّ التفاصيل خلال التصوير....

نعم فانا اعشق عملي كثيراً ولا اسمح بأي خلل خصوصاً مع الفريق وعند بدء التصوير. المسؤولية اليوم اكبر خصوصاً ان الشاعر علي المولى ورامي الشافعي وعمر صبّاغ وضعوا زخماً كبيراً في هذه الاغنيات، وطبعا مع حضور الفنان صاحب الصوت المختلف والقوي والشخصية المميزة، هذه الاشياء تجعلني أكترث أكثر وأهتم اكثر .

​​​​​​​ما هي مشاريعك الجديدة ؟
هناك عمل مع الفنانة اروى و عملان مع الفنان جوزيف عطية .