إختارت فرقة لينكين بارك، تكريم مغنيها الرئيسي الراحل تشستر بنينغتون الذي انتحر في تموز الماضي بإطلاق أغنية وكليب One More Light عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب وقد نال بعد ثلاثة أيام فقط على طرحه عدد مشاهدات خيالياً وصل إلى أكثر من 6 ملايين ومئتي ألف مشاهدة.

ويظهر الفيديو مقاطع للفرقة وبنينغتون وتمت كتابة الأغنية خصيصاً لتوجيه رسالة حب لكل الذين فقدوا عزيزاً، وعلّق عضو الفرقة مايك شينودا في تصريح صحافي :"نحن نجد نفسنا الآن في نهاية التلقي"، وكانت فرقة الميتال الشهيرة أعلنت أيضاً عن حفل موسيقي تكريمي على شرف الراحل بنينغتون في لوس أنجلوس بأميركا، في السابع والعشرين من الشهر المقبل. وستعود عائداته لمنظمة "ميوزيك فور ريليف" التي أطلقتها الفرقة، وذلك بهدف جمع تبرعات لضحايا الكوارث الطبيعية.

وفي التفاصيل، سيشارك عدد كبير من الفنانين في الحفل وذلك تكريماً للراحل، الذي أثر في حياة الكثيرين، وكان شينودا أخبر إذاعة KROQ قائلاً :"سيكون الأمر صعباً جداً جداً علينا ..فنحن لم نعزف معاً منذ وقت طويل في العلن، وبالنسبة لبعض الشباب سيكون الأمر مخيفاً أما البعض الآخر فلن يكون كذلك لكنني أود قول أمر واحد هو أن هذا هو ما نود فعله".

عضو الفرقة جو هان أخرج الفيديو بالتعاون مع مصور الفيديو مارك فيوري.

يشار بالذكر، أنه عثر على تشيستر بينيغتون البالغ من العمر 41 عاما، مشنوقاً في منزله في الحادي والعشرين من تموز، بعد احتسائه الكثير من الكحول وتعاطيه المخدرات.