تطل مجدداً الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة الحياة ، حيث تم أمس الثلاثاء إعلان الأسماء في مؤتمر صحافي عقدته مجموعة "تواصل"، وهي إحدى الشركات التابعة لـ فالكون غروب التي يترأس مجلس إدارتها المالك الجديد لقناة الحياة شريف خالد بحضور الممثل محمد صبحي والكاتب والسينارييت محمد العدل ومسؤولي شركة تواصل.

وتم الإعلان فيه أن الإعلاميين مستمرون عبر الحياة وسوف يعودون لتقديم برامجهم على الهواء مباشرة في موعد أقصاه ، ومن بين هؤلاء الإعلاميين راغدة شلهوب وتامر أمين ومجدي الجلاد وأميرة بدر.

وتعاقدت الحياة مع مجموعة إعلاميين جدد أبرزهم طوني خليفة أحمد شوبير سهير شلبي وسوف يظهرون على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

وقال المسؤولون عن المحطة :"ستستغربون لماذا تعاقدنا من جديد مع إعلامييّن لبنانيين ، ان ذلك عائد إلى أننا لا نستطيع أن نغفل نجاحهما في مصر ، وهذا ليس تقليلاً من أهمية نجاح الإعلاميين المصريين لكنهما قاما بعمل رائع".

وفي متابعة من موقع الفن ، إتصلنا براغدة وباركنا لها فقالت لنا :"شكراً على محبتكم ومتابعتكم الدائمة لأخباري في موقع الفن ، نعم لقد جددوا العقد معي ، الزميل طوني خليفة وأنا الإعلاميان الوحيدان اللذان سيعملان في القناة من لبنان ، والباقون من مصر ، وسنبدأ ورش العمل والتحضيرات والتنسيق".