حل الممثل المصري شريف منير واسرته، ابنته واحفاده يوم الاثنين، ضيوفا على الممثلة غادة عادل في اولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها "تع اشرب شاي" الذي تقدمه على قناة دي ام سي.

منير كشف خلال الحلقة عن نيته إقامة حفلات موسيقية بفرقته التي أسّسها وأطلق عليها اسم "عائلة شريف"، وهو شكل جديد ينتهجه خلال الفترة المقبلة بعيد عن التمثيل.

وعن الاسباب التي دفعته بهذا الاتجاه، اكد منير انه ومنذ طفولته عاشق للموسيقى ولديه مهارة وموهبة فيها، ورغب بأن يستغلها وان الفكرة بدأت تراوده مع بدايه الاعداد لبرنامجه "السهرة" الذي يعمل على تجهيزه وسينطلق قريباً على احدى القنوات الفضائية وتشارك فرقته معه فيه.

وطلبت غادة عادل من شريف منير ان يوافق على انضمامها الى فرقته وابدى موافقته قائلا لها "انت تنوري"، كما أعرب منير عن سعادته بالعمل مع الممثل كريم عبد العزيز الذي تربطه به علاقة اخوة وصداقة كبيرة، مشيراً الى انه من افضل الفنانيين الذين عمل معهم خلال مشواره.

وقدمت غادة عادل خلال فقرات البرنامج طفل موهوب لا يتعدى عمره الـ 14 عاما يعزف على احدى الالات الموسيقية الصعبة وطالبت شريف منير بدعمه والعزف معه على آلته الموسيقية.

واشاد منير بما تقدمه غادة في برنامجها "تع اشرب شاي" من دعم لهذه المواهب الشابة الحقيقية والجادة.

واستضافت غادة عادل في احدى فقرات البرنامج "اسما" نجلة شريف منير واعربت غادة عن سعادتها بوجود "اسما" مع والدها في البرنامج.

بدورها قالت اسما للممثلة غادة عادل انها "اجمل ست في الكون ووجهك يستفزني ونفسي احطلك ميك اب زي زمان".

وفاجأت غادة عادل جمهورها بدخول عائلة شريف منيرالصغيرة والتي تتألف من فريدة واسما وكاميليا ولارا واكدت ان شريف كان يعلم بوجودهم، كما غنّت في الحلقة الحفيدة لارا التي كانت جالسة بجانب جدها شريف منير.