انتقد الممثل المصري محمد صبحي الممثل المصري فاروق الفيشاوي بعد تعليق كتبه الفيشاوي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اتهمه فيها بالخيانة بعد زيارته الأخيرة لسوريا.

وأكد صبحي خلال استضافته في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الأبرشي، أنه يشك أن يكون فاروق قال هذا الكلام، لكن إذا كان قاله فهذا يدل على عدم وعيه.

وأضاف صبحي: "لو فاروق الفيشاوي قال كده، فهو ذهب للعراق ولسوريا من قبلي، وأنا بقول انه رجل ناضج، واذا كان قال كده أنا مسامحه لعدم وعيه.. ما قاله الفيشاوي يدل على عدم وعي، لاني لم أذهب لكي أفرح بالشهداء، لكني ذهبت إلى شعب يريد أن يحيا، والشهداء ماتوا وتمن حياتهم هو أن تظل سوريا كما هي موحدة لا مقسمة.. وأنا بقول لفاروق بلاش نتاجر على بعض لانك مش قدي".

البرنامج اتصل بالفيشاوي الذي نفى علاقته بالحساب الذي كُتب عليه التعليق، مؤكدا أن هناك من ينتحل شخصيته على موقع "تويتر"، وهو قام بتقديم بلاغ ضده لشرطة الانترنت منذ 6 شهور، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء حتى الآن.

وأكد الفيشاوي لصبحي أنه يحبه ويحترمه، وأنه من غير المعقول أنه يقول عنه هذا الكلام لأنه سبقه في الذهاب إلى سوريا، فقام صبحي بالاعتذار له.