تختلف أذواق الفنانين والمشاهير ليس فقط في إطلالاتهم التي نراها بالعين المجردة، بل أيضا بما قد نراه معنويا ونقصد بذلك رائحة العطر الذي يفضله كل فنان والذي يعكس بدوره طبيعة الفنان وذوقه. إليكم قائمة بعطور بعض الفنانين العالميين المفضلة:

ليا ميشيل​: تعشق ميشيل عطر Aveda's Chakra، وهو مزيج من الزيوت العطرية، مثل أولبيامون والبتشول العضوي وخشب الصندل والمسك ونجيل الهند.

فانيسا هودجين​: فانيسا تحب رائحة Aquolina's Pink وهي روائح طبيعية من السكريات، مثل حلوى القطن والتوت والفانيليا والكراميل، وجميعها تشبه رائحة الكعك.

إيما واتسون​: تعتبر واتسون، عطر Lancome's Midnight Tresor من أجمل العطور رائحة في العالم، حيث يحتوي على رائحة التوت والمشمش الأسود.

أماندا سيفريد​: تعشق عطور Bulgari بأنواعها، كروائح الشاي الأخضر والجنسين والبرغموت الإيطالي والبرتقال التونسي المر وزهر البرتقال الإسباني، وغيرها من روائح.

ريتا أورا​: هي من محبي عطور Chanel بأنواعها، وعلى وجه التحديد، عطر Chance المبهج، وذلك بفضل رائحته الحلوة والحارة، لأنه خلاصة الفلفل الوردي والأناناس والليمون.

كورتني كارداشيان​: تضع كورتني نوعان من العطر، عطرMichael للمصمم مايكل كورس، وعطر Jivago 24K الذي يحتوي فعلاً على رقائق من الذهب.

إيما ستون​: نجمة أخرى تعشق Chanel، وهي تُقدّر الروائح القديمة مثل Gardenia ذات العلامة التجارية المشهورة والتي قدُمت لأول مرة عام 1925، وهذا العطر هو مزيج من الياسمين وزهر البرتقال مع البتشول والصندل والمسك.

ديانا أغرون​: تحب مزيج الفواكه مع التوابل في عطر Magical Moon، يفتخر هذا العطر بأنه يحتوي على مكوّنات غير عادية مثل زهور أوسمانثوس والليتشي وقصب السكر مع زهرة القطن وحليب جوز الهند.

لوسي هيل: من عشاق عطر Viktor & Rolf's Flowerbomb، العطر تركيبة من زهور الياسمين ومزيج من السنتيفوليا، وزهرة السحلية مع الأزهار البرية.

جوليان هوغ: العطر المفضّل هو Gucci's Flora، أحد الروائح الأخرى المكونة من عطور الفواكه، فهو مزيج من زهور الحمضيات مع الورود المختلفة وبالتحديد زهرة الأوسمانثوس.