كرّم نادي الصحافة والإعلام في الكويت برئاسة السيدة اميرة حسن عزام، مقدم البرامج والممثل طارق سويد عن برنامجه "الصدمة" يوم الأحد، 17 ايلول/سبتمبر الجاري، في مركز نادي الصحافة.

هذا التكريم جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الثاني من برنامج “الصدمة” الذي عرض خلال شهر رمضان، وقد نال سويد جائزة أفضل الإعلاميين العرب بالمجال الانساني والاجتماعي لعام 2017.

طارق، شارك جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور من الحدث في الكويت، مُعبّراً عن سعادته بهذا التكريم الذي ناله بعد جهد وتعب وعلّق على إحدى الصور :"“هيدي الجايزة والتكريم لبلدي لبنان و لكل انسان عم يشتغل ع حالو ليكون انسان افضل واجمل.”

وقام عدد كبير من زملاء سويد وأصدقائه وجمهوره بتقديم التهنئة له على هذا التكريم نذكر منهم الممثلة ماغي بوغصن، الممثلة نيللي معتوق، الممثل يورغو شلهوب، الممثل نيكولا معوض وغيرهم.

وكان جمهور طارق سويد قد استقبله منذ ايام في مطار الكويت، حاملاً الورود والهدايا عربون محبة وتقدير لهذا الممثل الانساني وعلق طارق بعد ان نشر صورة من الاستقبال الحافل: "احلى استقبال بمطار الكويت..يا الله شو حلو الشعور".