بعد أن انتشر خبر تخطّي صفحته الرسميّة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حاجز المئة ألف متابع، كان للممثل اللبناني الشاب ​سيلڤيو سركيس​ حديث خاص مع موقعنا وهذا ما كشفه لنا عن مسلسل "​خمسين ألف​":

"خمسين ألف" مسلسل درامي كوميدي، يتألّف من ٩٠ حلقة ويتم الآن تصوير أوّل ٤٥ حلقة من المسلسل الذي سيعرض قريباً على شاشة الـ ام تي ڤي. 

وعندما تحدّثنا أكثر عن أجواء التصوير قال لنا:

أنا أنهيت تصوير مشاهدي من أوّل ٤٥ حلقة، وأجواء التصوير كانت رائعة، فأنا أعمل للمرّة الثانية مع ​داليدا خليل​ بعد "حلوة وكذابة"، ونحن في الحياة الطبيعيّة "عن جد متل الإخوة". كانت فعلاً أجواء مرحة، كما إلى جانب الممثل طوني عيسى فهي تجربتي الثانية بعد مسلسل "على العهد" وشعرت أيضاً أن الممثّلة القديرة رندة الحشمي كانت فعلاً أمّي بفترة التصوير "لهالدرجة كنت عايش القصّة". هذا أوّل عمل لي مع الأستاذ زياد شويري، فسبق واجتمعنا في مكتبه قبل أكثر من سنة من العمل، وقال لي: "ان شاء الله بيصير في تعامل بيناتنا" وطبعاً كان ردّي "الي الشرف شارك بمسلسل مع حضرتك". وتمّ الاتّفاق على خمسين ألف وأنا سعيد جدًّا بهذا التعامل وأعرف أنّ الأستاذ زياد أيضاً "مبسوط من اللي قدّمتو".

يذكر أنّ مسلسل خمسين ألف كتابة ​آية طيبة​ و​نور المجبّر​، إخراج ​داڤيد أوريان​، وهو من بطولة داليدا خليل، طوني عيسى، ميرنا مكرزل، ميرڤا القاضي، جو طراد وغيرهم.