في بعض الأحيان لا تقع فقط الشخصيات في الأفلام في غرام بعضها البعض، لكن النجوم أيضاً لا يستطيعون أحياناً إلا مجاراة الكيمياء بينهم على الشاشة.


كذلك ليس هناك أفضل من بعض السحر الهوليوودي كي يشعر المشاهد بالرومانسية، حتى الممثلات والممثلين من المشاهير، لا يستطيعون تمالك أنفسهم من الوقوع في غرام شركائهم في التمثيل.
وإليكم مجموعة من أشهر العشاق في هوليوود الذين أُغرموا ببعض على الشاشة:

1- ريتشارد بورتون وإليزابيت تايلور في فيلم كليوباترا (1963)

إنهما أشهر ثنائي في هوليوود على مر التاريخ، وقد التقى النجمان بورتون وتايلور للمرة الأولى في موقع تصوير فيلمهما كليوباترا عام 1963، في حين كان الإثنان في علاقة مع شخصين آخرين، أقام النجمان علاقة بعيداً عن الكاميرا قبل أن يُقدما على الطلاق من نصفهما الآخر ويتزوجا لاحقاً.

وبعد ان تطلّقا عام 1975، عاد الثنائي الأسطوري ليتزوجا من جديد عام 1975 كما عادا وتطلقا مجدداً بعد سنة!

2- براد بيت وأنجلينا جولي في موقع تصوير "مستر ومسز سميث 2005"

براد وأنجلينا، التقيا للمرة الأولى في موقع التصوير عام 2004 ولعبا دوري رجل وزوجته يعملان جاسوسين.

حينها، كان براد بيت متزوجاً من النجمة جينيفر أنيستون التي تركها لاحقاً بسبب علاقته مع أنجلينا.

العلاقة كانت محور فضيحة في هوليوود لكن الثنائي كانا ينكران دائماً الخيانة التي ارتكباها خلال التصوير، فيما عاد براد بيت واعترف لاحقاً بأنهما أغرما ببعضهما خلال تصوير الفيلم.

وقد ظل الثنائي مع بعضهما 12 عاماً وتزوجا لسنتين وأنجبا ثلاثة أطفال وتبنيا عدداً آخر من الأطفال، وعلى الرغم من تقدم أنجلينا في عام 2016 بطلب الطلاق الذي كان محط حديث العالم كله، إلا أن بوادر بدأت تشير إلى احتمال عودة الثنائي الأشهر إلى بعضهما بعد تغييرات جذرية قام بها براد بيت على سلوكه وأهمها الاقلاع عن الكحول.

3- تشانينغ تاتوم وجينا ديوان في فيلم Set Up عام 2006

المفاجأة المدوية كانت أن النجم تشانينغ تاتوم والنجمة جينا ديوان انطلقا في عالم الشهرة مباشرة بعد إطلاق الدراما الرومانسية المبنية على الرقص، إضافة إلى أن الإنجذاب بينهما على الشاشة في فيلمهما Step Up سرعان ما انتقل إلى علاقة بعيداً عن الشاشة.

وبعد ثلاث سنوات معاً، تزوجا عام 2009، وكانا تحدثا عن شغفهما ببعضهما خلال عدة مقابلات منذ ذلك الحين، حتى أنهما ظهرا في برنامج Lip Sync Battle وتحديا بعضهما في عام 2016، ورزق الثنائي عام 2013 بابنتهما "إيفرلي".

4- راين رينولدز وبلايك لايفلي في فيلم "غرين لانترن" عام 2011

التقى الثنائي بعد فترة قصيرة من انفصالهما بالتراضي حين كانا في موقع تصوير فيلم "غرين لانترن" في عام 2010.

عام 2012، تزوج الثنائي في حفل خاص بـ ساوث كارولينا وأنجبا ابنتين وقد عملا جاهدين على إبقائهما بعيدتين عن الأضواء لأن ذويهما هما من المشاهير.

5- بن أفليك وجينيفر غارنر في Daredevil 2003

وقع النجمان في غرام بعضهما في موقع تصوير فيلمهما Daredevil ، وقد لعبا دورهما بكل احتراف، وتزوج الثنائي لاحقاً عام 2005 ورزقا بثلاثة أولاد هم فيوليت وسيرافينا وسامويل.

ولكن في عام 2015 وبعد أيام فقط من احتفالهما بعيد زواجهما العاشر، أعلن الثنائي أنهما انفصلا، لكنهما بقيا يتقابلان لصالح أطفالهما ، كان بن مدمناً على الكحول لكنه اعتمد برنامجاً لإعادة التأهيل للاقلاع عن هذه العادة.

عام 2017، تقدمت جينيفر غارنر بطلب الطلاق كي ينهيا زواجهما بشكل رسمي، وقد وافق النجمان أن يتشاركا حضانة أولادهما كي يمنحاهم حياة طبيعية قدر الإمكان.

6- أندرو غارفيلد وإيما ستون في فيلم (The Amazing Spiderman (2012

التقى النجمان على المسرح عام 2011، الانجذاب بين أندرو وإيما كان فورياً، وخلال المقابلات التي أُجريت بخصوص الفيلم كانا يثنيان كثيرا على بعضهما البعض بسبب وقوعهما في غرام بعضهما.

وعلى الرغم من الانفصال في عام 2015، لم يفقدا الرابط بينهما، وقد شوهد أندرو وهو يكاد يذرف الدموع حين شاهد إيما وهي تفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن فيلم "لا لا لاند".

وبدأت الشائعات تنتشر في شهر آب الماضي بأنهما بعد سنتين من الانفصال عادا وبدآ يتقربان من بعضهما البعض.

7- فريدي برينز وسارة ميشال جيلر في فيلم (I Know What You Did Last Summer (1997

على الرغم من أن الفيلم كان من نوع الرعب، إلا أن فريدي وسارة تمكنا من إيجاد قاسم مشترك جميل بينهما وسط سفك الدماء في موقع التصوير.

الثنائي التقيا للمرة الأولى عام 2000 وفي منتصف عام 2002 تزوجا كما قاما بالتمثيل في مواجهة بعضهما بلعبهما دوري فريد ودافني في Scooby Doo.

عام 2017، احتفلا بعيد زواجهما الـ 15 مع أحبائهما ونشرا صوراً من المناسبة في صفحتيهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

لدى الثنائي ولدان: شارلوت ولدت في عام 2009 وروكي ولد في عام 2012.

8- روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت في فيلم 2008 Twilight

روبرت وكريستن أصبحا ثنائي هوليوودي شهير بفضل علاقتهما الرومانسية المتقطعة خلال تصويرهما فيلم Twilight.

وأصبحا فيما بعد الثنائي الذي ألهم العديد من المراهقين حول العالم، لكنهما لم يؤكدا علاقتهما لكي يبقياها بعيدة عن الأعين بفضل نجاح "Vampire Saga".

لكن علاقة كريستن بروبرت ساندرز افتُضحت بعد أن التُقطت لها الصور وهي تتقرب منه، وهو مخرج أفلام متزوج عمل معها في فيلم Snow White and the Huntsman at the time، وهذا دليل على أنها لم تعد على علاقة بروبرت باتينسون.

وفي تصريح اعتذار، اعترفت بحبها له وندمها على خيانته لكن الثنائي انفصلا بسبب هذا الأمر. (ترجمة الفن)