اطلقت الفنانة ميرنا، اغنيتها الخليجية الجديدة واختارت تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد ، وذلك في مدينة طرابلس في شمال لبنان التي ترعرعت فيها ميرنا وعادت اليها بعد عدة اسفار .


كاميرا موقع الفن، لاحقتها في مكان التصوير داخل مجمّع رشيد كرامي وعادت بهذين اللقائين مع فادي وميرنا .

المخرج فادي حداد

اخبرنا عن هذا العمل اليوم ؟

كليب جديد جدا ، أربع دقائق تأخذك في عدد من الرحلات مع فتاة تصل من المطار وتتعرضّ لاربع مشاكل طريفة.

ما الذي تغيّر في عالم الكليبات منذ عشر سنوات الى اليوم ؟

تغّير الكثير ، كنا نصّور على طريقة السينما و اليوم تغّير المسار واصبحنا نصّور ديجيتال ، الانتاجات خفّت، واختفت معظم شركات الانتاج، واصبح الفنان هو من ينفق على حسابه الخاص. انا احارب اليوم لعودة ايام الكليبات التي كنّا نشاهدها وبشكل مستمر و متجدد عبر الشاشة الصغيرة ، وانا سأُعيد هذه الايام لان معظم الفنانين اصبحوا يعتقدون ان السوشال ميديا هي التي ستوصل صورة الفنان بشكل اسرع و بكلفة ضئيلة، وهذا خاطىء و غير صحيح، لا نستطيع الاستغناء عن الكليبات والسوشال ميديا لا تُغني عنها.

تعني أن هناك تطورات متتالية لشركتك Retina Films ؟

طبعا وهذا هو المطلوب ، نحن اليوم ننافس حتى الغرب في التقنيات الجديدة و العصرية من ناحية العدسات او آلات التصوير .

أين انت من المنافسة اليوم ؟

انا احب الجميع واعتبرهم اخوتي، وإذا لم تكن هناك منافسة فلا شيء يحثّك لأن تسعى الى تقديم الاجمل و الافضل. مع العلم انني لا ارى اليوم الكثير من المخرجين .

​​​​​​​ما هو سر الافكار الجديدة في الكليبات ؟

انا اتابع دروساً واسافر دائما لكي اكون في قلب الحدث ، وهنا اشكر فريق العمل الذي يرافقني ونحن يد واحدة ونُكمّل بعضنا البعض .

أخبرنا عن جديدك ؟

هناك أربع مشاريع جديدة ولكنني أُفضّل عدم ذكرها حاليا ، وهناك كليب مع الفنان الرائع يعقوب شاهين .

الفنانة ميرنا

ميرنا اهلا بك عبر موقع الفن ؟ اخبرينا عن هذا العمل الجديد.

شكرا، وتحية لموقعكم الكريم . انا اليوم بصدد تصوير اغنيتي المنفردة الثانية وهي باللهجة الخليجية واضطررت الى تغيير عنوانها ليصبح "طفّوني"، وهي من الحان وتوزيع ميثم علاء الدين ، كلمات مشرف العتابي ميكساج طيف عادل و طبعا تم التسجيل في دبي كوني مقيمة هناك. واليوم قررت ان اصّورها مع المخرج المبدع فادي حداد في مدينة طرابلس وهي المدينة التي عشت وتربّيت فيها .

لماذا اخترت المخرج فادي حداد ؟

لانه انسان مبدع وخلوق يستطيع ايصال اغنيتي والفكرة بالطريقة الصحيحة، وانا اثق به و بفريقه لاقصى حدّ.

ما هي باختصار قصة الكليب ؟

قصة فتاة تتعرضّ للكثير من المواقف المضحكة و التي تجعلني اغضب ، السكريبت جميل جدا و فادي سيجعل الفكرة تصل بالشكل الصحيح، بالاضافة الى العديد من مشاهد Beauty Shots.

​​​​​​​من يساعدك في اختيار الاغاني ؟

تعرّفت بالصدفة من قبل صديق على الكاتب ميثم الذي طرح فكرة ان تكون لي اغنية خاصة، على الرغم من ان الفكرة لم تكن واردة في ذهني. وبعد مشاورات واجتماعات عديدة، قررا ان اطرح اولى اغنياتي. وأتى ذلك ايضا بعد النجاح الذي حققته من خلال الحفلات في الخليج. اليوم انا اقصد هذا الشاعر لانني اؤمن باعماله واصبحت اعلم جيدا انه سيعطيني الافضل والاجمل لصوتي .

هل اشتقت الى مدينة طرابلس ؟

بالطبع، وهي المكان الذي اتوق للعودة اليه ، اتذكر الدراجة الهوائية والبحر والاماكن الجميلة فيها ، هي مدينة رائعة واعتقد انها ظُلمت. ولذلك قررت ان أُعيد الضوء اليها اليوم من خلال الكليب.

من يهتم باطلالاتك ؟

انا احب المصممة نتالي دكّاش ، اما بالنسبة الى الشعر والماكياج، فأتعامل مع ايلي سمعان .

من هي الفنانة التي تحبين ان تعيدي اغانيها الخاصة ؟

انا اعشق جدا الفنانة الراحلة السيدة وردة الجزائرية لانني اعتقد ان خامة صوتي قريبة من خامة صوتها .