ينشغل الجمهور دائما بكل ما تقوم به النجمة الجماهيرية هيفا وهبي، فمن خلال جمالها واعمالها الغنائية الشبابية والملفتة، وكذلك من خلال موهبة التمثيل التي تنافس فيها على المرتبة الاولى ممثلات بارعات منذ سنوات ، استطاعت ان تكون باستحقاق مالئة الدنيا وشاغلة الناس.

هيفا، تشغل السوشيل ميديا من خلال صورها وجمالها وازيائها وجرأتها الراقية. ومؤخرا كانت صورها الصيفية على البحر محط انظار كثيرين، وكانت في الوقت نفسه فسحة امام بعض جائعات الشهرة لانتقادها علّ الجمهور ينتبه الى ما يكتبونه.

كما تطل هيفا ليلة غد في سهرة مميزة لتحيي حفل ملك جمال لبنان 2017 التي تُوّج فيها مايكل خوري ملكاً، وتقدم اغنيتين جديدتين تضمهما للالبوم المنتظر منذ فترة والذي تعمل عليه بدقة وضخامة.

ويبدو ان هيفا ستشغل الناس ايضا بالفترة المقبلة من خلال تجربة جديدة حيث علم موقع الفن أنها ستكون الوجه الاعلاني المقبل لمجوهرات زغيب التي كانت الراعية ايضا للحفل، وهذا التعاون المنتظر قد يتم بعد اتفاق الطرفين وقد يصل المبلغ الذي ستتقاضاه الى مليونيّ دولار اميركي. وهنا نؤكد ان هيفا بجمالها وسحرها ونجوميتها وجماهريتها تستحق هذا المبلغ وأكثر، وعلى ما يبدو ان المجوهرات ستظهر بأفضل حللها واشكالها بعد اضفاء وهبي جاذبيتها عليها.

وتعتبر (اذا صحت المعلومات) هيفا، النجمة الاعلى اجرا حتى الآن من بين اللواتي خضن لتجربة الاعلانات في العالم العربي.

على صعيد آخر، حفل واحد اختارت هيفا وهبي أن تطل به هذا الصيف في لبنان وهو كان في ثاني ايام عيد الاضحى في فندق الموفنبيك مع النجم ناصيف زيتون، حيث غنّت ورقصت وأرسلت تحياتها. البداية كانت برسالة لمن لم يؤمن باستمرارها في بداياتها، فقالت: "اول اغنية غنيتها بمسيرتي الفنية وقتها ما كنت استرجي قول مسيرتي الفنية كانوا يعيطوا عليّي ويقولو اني ما رح ضاين.. وI’m here الحمدلله .. اول اغنية كتبها لي طوني أبي كرم "اقول اهواك"، الحاضر بالحفل سعيدة اني شفتك الليلة ".

رقصت هيفا وغنت بحماس بوجود فانز وأصدقاء وجمهور، وسحرت الحضور باطلالة مميزة من لابورجوازي وتألقت بماكياج رانيا قيس .

قدمت اغنياتها مثل "ما تجي نرقص" و"واوا" و"اقول اهواك" و"بغبغان" واغنية "فاكرني" واغنيات اخرى مثل "نسم علينا الهوا" .