هي صاحبة صوت رائع وحنجرة ذهبية واطلالة راقية لفتت الانظار اليها منذ سنوات وحتى اليوم.

ورغم اننا نجتمع على ان موهبة نانسي نصر الله الكبيرة لم تأخذ حقها على الساحة الفنية بعد، الا ان الطريق مستمر والمثل يقول It's never too late، فها هي اليوم تستعد لاطلاق اغنية مميزة ايقاعية، جديدة عليها وعلى الستايل الذي عرفناها فيه. وقد انتهت من تصوير فيديو كليب لاغنيتها "ما فيك" الذي تتعامل فيه للمرة الاولى مع المخرج كرم كرم وهو ابن الراحل نقولا كرم.
رافقها في الكليب كبطل وبدور "الشاب الوسيم المغرمة به نانسي" ابن شقيقتها كيفين مارتين، وهو احد المشاركين بمسابقة ملك جمال لبنان 2016 ووصل للمراتب المتقدمة.
الكليب صُوّر في منطقة شعبية ليناسب اجواء فكرة الاغنية وستظهر نانسي في لوك جديد يناسب الاجواء الصيفية واجواء الاغنية الشبابية.

الاغنية من كلمات رياض العلي الحان ايمن قميحة توزيع روجيه وشارلي عبود AB brothers.

وتقول نانسي في حديث خاص مع موقع الفن خلال تصوير الكليب: "الاغنية جديدة من حيث المضمون ونصوّرها ايضا بطريقة جديدة وهناك الكثير من الالوان ويتم تصويرها في منطقة لم يتم التصوير فيها من قبل واعمل مع كرم كرم الصديق العزيز جدا على قلبي وانا وكرم عشنا لحظات صعبة جدا منذ فترة قصيرة فهو فقد والده وانا فقدت شقيقتي لذلك انا سعيدة اليوم بأننا نلتقي بالفرح واتمنى ان تكون النتيجة جيدة".

"أشكر كل القيّمين على هذه الاغنية وهي ستكون جديدة على ما اعتاده الناس مني ايقاعية سريعة غير ما قدمته من قبل".






وتتابع نانسي ختاما: " الناس تعرف نانسي وتعرف انني اغني طرب وصوتي جميل فليس خطأ اليوم ان اتجه الى الاغنيات الايقاعية واللوك جديد ولم اعد بحاجة الى ان اثبت ان صوتي جميل اريد ان اتجه نحو ما هو جديد ويحقق نجومية للفنان وما يناسب اجواء المسرح والحفلات وان تتفاعل الناس معي فيها وان نبتعد عن اجواء الحزن".

المخرج كرم كرم اشاد بنانسي على صعد مختلفة سواء من ناحية الصوت او الصورة والمقدرات التمثيلية وقال: "سمعنا اكثر من اغنية من بين اغنيات نانسي واخترنا "ما فيك"لاننا شعرنا انها انسب اغنية للتصوير وكانت اجواء التصوير رائعة، نانسي مطيعة امام الكاميرا وتثق بي وتنفذ ما اريد ان اوصله بالصورة، وهي مشروع ممثلة ناجحة وهي ايضا تتقن الرقص".