تجاوب النجم الشهير هاريسون فورد مع قرار النجمة الراحلة كاري فيشر قبل وفاتها، كاشفاً أنهما أقاما علاقة.

وقال النجم البالغ 75 عاماً لمجلة GQ :"كان الأمر غريباً بالنسبة لي، على الرغم من أنه اعترف بأنه لم يقرأ يوميات الأميرة الراحلة في مذكراتها الصادرة عام 2016 التي فجرت فيها هذه المفاجأة المذهلة".

لقد انغمسا في علاقة قوية لثلاثة أشهر خلال تصوير أول فيلم من سلسلة حرب النجوم عام 1976 حين كان هاريسون يبلغ من العمر وقتها 33 عاماً وكان عمر كاري 19 عاماً فقط.

وفي هذا الوقت كان هاريسون ما زال متزوجاً من زوجته الأولى ماري ماركاردت والذي دام زواجهما 15 عاماً إلى أن انفصلا عام 1979.

وحين حثت المجلة هاريسون فورد للإجابة حول ما تم كشفه في المذكرات اعترض قائلاً :"أوه، لا أعرف لا أعرف، تعرفين حين مررت كاري الموضوع في وقت غير مناسب، لا أشعر بأنه أمر علي مناقشته"، لكنه اعترف بأنه كان يشعر بأن علاقتهما ستكون مدرجة ضمن الكتاب، وعندما حدث الأمر، ناقشت كاري في العلن اللحظة التي أخبرته عنها.

وكانت الراحلة تحدثت في إذاعة Fresh Air المسموعة عبر الإنترنت السنة الماضية للترويج لمذكراتها حيث قالت لـ تيري غروس بأنها لم تكن لتعلن قصة علاقتها بهاريسون فورد من دون تحذير لأنني لا يمكن أن أوقعه بفخ بهذه الطريقة، وأنا التي كتبت مذكراتي، وعندما أرسلت له نسخة من الكتاب لم يرد بأي شيء لذا توقعت أن الأمر لن يزعجه، فالقصة فقط أنها بقيت سراً لوقت طويل".(ترجمة الفن)