يستعد الفنان اللبناني ​زياد برجي​ للإنطلاق بتصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "​بالغلط​"، يوم 20 أيلول/سبتمبر الحالي.
واستغرق التحضير للفيلم فترة دامت لعدّة أسابيع.
يجمع العمل زياد برجي وشركة "فالكون فيلمز" بتعاون جديد بعد النجاح الذي حققه فيلم "​بغمضة عين​" الذي صدر بداية العام الحالي2017. حول الفيلم الجديد يقول المنتج المنفذ السيد رائد سنان: "العمل مختلف عن كل ما سبق وأنتجناه سينمائياً فكل ما فيه متطوّر أكثر حتى الدّور الذي سيطلّ به زياد برجي على جمهوره مختلف ونستطيع القول بأنه صادم".
ومن جهته يعبّر زياد برجي عن حماسه الشديد للعمل الذي يستكمل به نجاحاته المتتالية على الصعيد التمثيلي ويقول: "هذا العمل تطلّب تحضيرات دامت لأسابيع عدّة ونحن نعمل بجهد ليكون نقلة لنا جميعاً في هذا المجال وخطوة إلى الأمام للسينما اللبنانية".
العمل من إخراج ​سيف الشيخ نجيب​، كتابة رافي وهبه ويشارك فيه إلى جانب زياد برجي الممثلون، ​دانا حلبي​، ​وسام سعد​ (أبو طلال)، ​عباس جعفر​، ​ماهر حداد​، ​هيام أبو شديد​، ​علي منيمنه​ و​سلطان ديب​. أمّا الممثلة التي ستخوض دور البطولة إلى جانب زياد  فسيتم الكشف عن إسمها خلال الأيام المقبلة.
فيلم "بالغلط"، من المقرر طرحه في الصالات السينمائية خلال فترة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد وتحديداً يوم 21 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.