ضيف جديد على الدراما اللبنانية، سنستقبله من خلال شاشة الـ OTV، وهو مسلسل "​صمت الحب​" الذي أقيم يوم أمس مؤتمر صحفي للاعلان عن انطلاقه الليلة.

"صمت الحب"، من كتابة وإخراج ​ليليان البستاني​، انتاج "افكار بروداكشن" للبستاني وشريكها مطانيوس ابي حاتم. وهو من بطولة ​عمّار شلق​، ​رهف عبدلله​، ​يوسف حداد​، ​نيللي معتوق​، ​جهاد الاندري​، بيار جامجيان، ​مي سحاب​، عمر ميقاتي ونخبة من نجوم الشاشة اللبنانية. ويعرض ابتداء من 13 ايلول كل ليلة اربعاء وخميس عند الساعة التاسعة والربع مساء.

حضر المؤتمر عدد كبير من وسائل الاعلام ونجوم العمل المشاركين فيه، والقيّمين على الـ OTV.

"صمت الحب"، عمل لبناني درامي يجمع بين الموضوعات الاجتماعية والغرامية وقصص الحب والواقع اللبناني.

هي تجربة جديدة من نواح عديدة، فمن خلالها، تعود شاشة "او تي في" للمنافسة في الدراما اللبنانية فهي امام اختبار صعب بعد ان تفوّقت عليها شاشات لبنانية رائدة في الدراما اللبنانية اصبح المشاهد ينتظرها دائما، لذلك خصّت المسلسل بحملة اعلانات ترويجية، كي تجذب اكبر عدد من المشاهدين اللبنانيين.

على صعيد آخر، "صمت الحب"، هو التجربة التمثيلية الاولى لملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله وهي امام امتحان ليس بالسهل، اذ انها ستقف في هذه التجربة بدور البطولة أمام مبدعَين في الدراما هما الرائعان عمار شلق ويوسف حداد . كذلك تخوض رهف تجربة غنائية جديدة من خلال مشاركة الفنان خليل ابو عبيد غناء شارة المسلسل.

وفي تصريحات خاصة لموقع "الفن" ، يقول الممثل عمار شلق في العمل : من العنوان يظهر المضمون ، يطرح مواضيع عدة فهل يمكن ان يصمت الانسان في حال تعرض للظلم ؟ حين يأتي الظلم من كل مَن هم مِن حولك ومِن أقرب الناس اليك، هل يصمد الانسان إزاء ذلك؟ بشكل مختصر اقول، إن دوري هو كذلك، واسميبالمسلسل فراس. النص جميل جدا وليليان ابدعت كتابة واخراجا ورهف عبدالله اثبتت بالتجربة التمثيلية الاولى لها، انها يمكن ان تكون ممثلة قديرة وفريق العمل كله رائع، ونأمل ان تعود شاشة OTV الى المنافسة بالدراما واعتقد ان هذا المسلسل لن يمر مرور الكرام بل سيأخذ مكانة مميزة في السباق الدرامي اللبناني.

الممثل يوسف حداد قال: "كل دور اقدمه اعتبره تحد جديد بالنسبة إليّ وواقع جديد نعكسه من خلال الدراما. في مسلسل "صمت الحب"، دوري أثّر بي كثيرا، لدرجة انني غيّرت المعادلة قليلا، لدرجة انني بكيت حين كنت امثل الدور وهذا يحصل معي المرة الاولى. الكثير من الاشخاص يعانون من الفوضى ووسيم شخص مضحي وصادق وهو انسان طيب من الصعب ان تجد مثله حاليا لذلك احببت الدور واحببت علاقته بكل ممثل موجود بالمسلسل وهو المخلص لكل الشخصية واهنئ فريق العمل واتمنى التوفيق لل OTV وانا علة يقين ان المسلسل سيحبه المشاهد وكما اقول الدراما دائما يجب الا تغيب فهي اصبح لديها مكانة مهمة جدا لدى المشاهد وبين كل الفئات التي تعرض للدراما الاولوية . واقول لكل الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل يعطيكم العافية واتمنى الا نقف عند حد معين.

ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله : لم اعتد بعد على لقب ممثلة قد يحصل هذا الموضوع حين تعتاد الناس عليك وتحب العمل الذي تقدمه وتدفعك للافضل دوري دور جنى فتاة لبنانية موجودة بكل بيت لبناني تحب العائلة جدا ولديها قيم ومبادئ ومتمسكة بعائلتها جدا فقدت امها وجدتها وتسكن مع جدها ووالدها وتزعجها سيرة الموت تعمل مدرسة موسيقى وايضا بشركة عمار شلق وتنشأ قصة حب بينهما يتخللها الكثير من القصص والشخصية تتطور وتتغير كأي انسان في الحياة ظروفه تغير شخصيته.

لمشاهدة الالبوم كاملااضغط هنا