اجتمعت نخبة من نجوم هوليوود لجمع تبرعات لمساعدة ضحايا إعصاري هارفي وإرما المدمرين.

وتضمنت لائحة المشاهير: جاي لينو، بيل كريستال، باربرا سترايسند، كريغ روبنسون، كايلز تللر، جاريد ليتو، جيريمي رانر، جوش غاد، شير، جاستن بيبر، ​جوليا روبرتس​، جورج كلوني، ​صوفيا فيرغارا​، ديفيد سبايد، آدم ساندلر، جون ستيوارت، براين كرانستون، تايلر بيري، والعديد من النجوم الذين يحاولون جمع المال من أجل المنازل التي تدمرت والأشخاص المتضررين في هيوستن، تكساس، وأماكن من فلوريدا.

وأرسل العديد من النجوم أيضاً رسائل حب ودعم بالفيديو لضحايا الإعصارين.

المغنية الأيقونية ​بيونسيه​ وهي مولودة في هيوستن قالت في رسالتها المصورة :"الكوارث الطبيعية لا تُميّز، لا تدرك إذا كنت لاجئاً، أبيض أو أسود، يهودي أو مسلم، غني أو فقير، كلنا في هذا المأزق سوياً".

أما نجم الحركة الشهير ​دواين جونسون​، فعلّق في فيديو حول مشاركته تجربته الخاصة للنجاة من الإعصار أندرو عندما كان لا يزال طفلاً، وقال:"لا يوجد غرباء بعد آثار الإعصار، لا أحزاب سياسية، لا أجندات، كله يتمحور حول النجاة ومساندة بعضنا البعض كشخص واحد لأن هذا كل ما يهم".

الحدث المميز تضمن عروضاً موسيقية ايضا للنجم ستيفي ووندر مفتتحاً العرض بأغنية "Lean On Me"، ولاحقاً قدم أوشر وبلايك شيلتون عروضهم مباشرة في ناشفيل وعزفا "Stand By ME"، في حين غنى كل من توري كيلي ولويس فونسي "هلليلويا" لتكون هذه من ضمن العروض المؤثرة.

وبعد انتهاء الليلة، شكر كريستال الجمهور وأعلن أن التيليتون جمع أكثر من 14.5 مليون دولار في ساعة واحدة فقط. كما قال إن الخطوط الهاتفية ستكون مفتوحة طوال الليل لمن يرغب في التبرع.

وسيتم توزيع عائدات التيليتون بمجموعة من الجمعيات الخيرية لمساندة جهود التعافي من آثار الإعصار.(ترجمة الفن)