تشارك د.

أخصائية التغذية أنجي قصابية ببرنامج عالمي هو Big Brother وهو من فئة برامج تلفزيون الواقع.
ويعرض البرنامج في اوروبا ويحقق نسب مشاهدة عالية تتخطى الـ 10 مليون شخصا، وأطل في البرنامج العديد من اهم النجمات والنجوم كضيوف شرف بينهم النجمة باريس هيلتون والنجمة ماريا كاري.
وتشارك هذا العام كضيفة شرف نجمة مهمة لم يتم الإفصاح عن إسمها.
وإن أنجي أول لبنانية وعربية تشارك في البرنامج.
يذكر أن أنجي أخصائية تغذية تعاملت مع اهم النجوم والنجمات في العالم بينهم النجم سيلفستر ستالون والفنان اللبناني رامي عياش والممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نجيم.
تدور فكرة البرنامج حول مجموعة متسابقين يعيشون سوياً لمدة 100 يوم في منزل منفصل عن العالم بني خصيصا للبرنامج، عليهم التأقلم على العيش في هذا المنزل الذي تفصلهم جدرانه عن الناس مع انعدام أي وسيلة للإتصال بالعالم الخارجي سواءً كان هاتفاً أم إنترنت. المنزل مجهز بكل ما يحتاجونه من أساسيات وكماليات، ما عدا وسائل الاتصال. وهو مزود أيضا بعدد كبير من الكاميرات والميكروفونات موزعة على جميع مرافق المنزل ، فيتمكن المشاهدون من متابعة جميع الأحداث المثيرة التي تحدث في المنزل، وتفاصيل حياة المشتركين خلال فترة وجودهم في المنزل.

ويقوم الجمهور بالتصويت كل أسبوع للأشخاص الذين يرغبون ببقائهم ، واللذان يتحصلان على نسبة تصويت أقل يصبحان مهددين بالاستبعاد من البيت. ثم يجري التصويت مرة أخرى ليخرج صاحب النسبة الاقل ويبقى الآخر.

هناك عدد كبير من القوانين التي يجب أن يتقيد بها المشتركون ، من أهمها الانعزال التام عن العالم الخارجي ، أي لا مكالمات هاتفية ولا رسائل إلكترونية مع الأقارب والأصدقاء، والمساهمة في اداء المهام والتحديات المقررة على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع. يحق للمشاركين ترك المنزل في أي وقت ، لكن عند الخروج لا يمكن للمتسابق العودة.