تنتشر بين حين وآخر العديد من الأخبار عن محاولات النجوم الإنتحار، بعضها تأكد كونه شائعة لا أساس لها من الصحة، والبعض الآخر كانت محاولات حقيقية بإعتراف النجوم أنفسهم، أو المقربين منهم.

ومن الفنانين الذين أقدموا فعلا على الانتحار:

الممثلة نجلاء فتحي لم تتحمل الصدمة بعد ولادتها لطفلتها واكتشافها أنها مصابة بمرض ثقب في القلب، فحاولت الانتحار بإلقاء نفسها من الشباك، لكنّ والدتها لاحظت الأمر وهرعت اليها وأنقذتها.

الراقصة دينا، حاولت الانتحار مرتين، وتقول عن الامر انها في المرة الأولى كانت في سن الخامسة عشرة، حين ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب في سنها تقريباً، وهذا الشاب مات منتحراً ففكرت في تقليده، وفي المرة الثانية كانت الأسباب نفسية وكانت وقتها في سن الثامنة عشرة.

الممثل أحمد زكي أقدم على الانتحار وتم إنقاذه بعد فشله في الحصول على دور البطولة في فيلم شفيقة ومتولي، فبعد إلغاء التعاقد شعر زكي بالإحباط، واحساسه بالفشل وخوفه من عدم اللحاق بالصفوف الأولى، جعلاه يقدم على الانتحار الا ان المحاولة باءت بالفشل.

مريم أوزرلي فشلت في الانتحار في احدى المرات التي فقدت فيها توازنها النفسي، حين حاولت القاء نفسها من الشرفة أثناء وجودها في فعاليات مهرجان أنطاليا الرابع للإذاعة والتلفزيون، وحتى الآن لا تعرف كيف فعلت ذلك.

يسرا، حاولت الإنتحار في سن صغيرة بعد رسوبها في الدراسة، وكان ذلك عن طريق إبتلاع كمية كبيرة من الحبوب، لكنّ أهلها أنقذوها في اللحظات الأخيرة قبيل الوفاة، وأكدت أنّ حداثة سنّها وعدم تعرضها لأي صدمات في حياتها، كانتا السبب وراء ما حدث.