حفل واحد اختارت النجمة اللبنانيةهيفا وهبيأن تطل به هذا الصيف في لبنان وهو ثاني ايام عيد الاضحى في فندق الموفنبيك مع النجمناصيف زيتونمن تنظيم السيدعماد قانصو.

افتتح الحفل ناصيف زيتون الذي وبالليلة ذاتها، احيا حفلاً فيمهرجانات بيروت الأضحى الدوليةفي البيال، فبدا التعب واضحاً عليه وعلى صوته لكنه استطاع أن يُلهب حماسة الجمهور بعد ان قدم اغنيات منوعة بين اللبناني القديم والجديد و الاغنيات الخاصة وغير الخاصة لمدة ساعتين تقريبا ، وكان لالبومه الناجح الاخير حصة الاسد من الاغنيات فقدم منه "بربك" و"عندي قناعة" و"على ايا اساس" وغيرها من الاغنيات. كما عاد بنا سنوات قليلة الى الوراء ليقدّم "مش عم تظبط معي" واغنيته الشهيرة "مجبور"، التي يعشقها الناس رغم بعدها عن جو الرقص والسهر.

 

هيفا بدت متوترة قبل صعودها الىالمسرحبدقائق، لكنها وحين اعتلت المسرح، خلعت عنها ثوب الخوف وبدت بأجمل حالاتها ، فغنّت ورقصت وأرسلت تحياتها. البداية كانت برسالة لمن لم يؤمن باستمرارها في بداياتها، فقالت: "اول اغنية غنيتها بمسيرتي الفنية وقتها ما كنت استرجي قول مسيرتي الفنية كانوا يعيطوا عليّي ويقولو اني ما رح ضاين.. وI’m here الحمدلله .. اول اغنية كتبها ليطوني أبي كرماقول اهواك الحاضر بالحفل سعيدة اني شفتك الليلة ".

رقصت هيفا وغنت بحماس بوجود فانز وأصدقاء وجمهور، وسحرت الحضور باطلالة مميزة من تصميمشربل زويوتألقت بماكياج رانيا قيس .

قدمت اغنياتها مثل "ما تجي نرقص" و"واوا" و"اقول اهواك" و"بغبغان" واغنية "فاكرني" واغنيات اخرى مثل "نسم علينا الهوا" .

اما ناصيف، فأكد بعد الحفل في حديث خاص انه متعب لكنه كان سعيداً بتفاعل الجمهور معه وبقضاء ليلة فنية مميزة في عيد الاضحى هذا العام مع النجمة هيفا وهبي .

ووجّه تحية لكل محبيه وللجمهور العربي بمناسبة عيد الاضحى المبارك، واعتبر انه كان صيفا رائعا لكنه لم يكن الفنان الاول.

السيد عماد قانصوه، اكد في حديث خاص ان هذا الحفل كان الوحيد في عيد الاضحى والعالم تهافتت لحضوره وكانت الاماكن ممتلئة بالكامل فنحن نتحدث عن اهم نجمين في لبنان هيفا وهبي وناصيف زيتون .

وتابع: "ناصيف المرتبة الاولى قليلة عليه واتمنى ان يبقى في هذا النجاح، وهيفا بالغنى عن التعبير شهادتي بها مجروحة".