حلت النجمة الشهيرة مايلي سايرس ضيفة في حلقة الليلة من برنامج إيلين ديجينيرس وأجابت في فقرة "Mileynnial"، على تساؤلات إيلين التي قالت :"تعلمت كثيراً في 15 موسماً ولكن هناك أموراً كثيرة ما زلت لا أفهمها في هذا العالم".

إيلين سألت مايلي قائلة :"لا أعرف لماذا جيل الألفية الجديدة يعشق المهرجانات القذرة؟ هناك الكثير منها ..هناك كواتشيلا، هذا المهرجان الوحيد الذي أعرفه، ومن المعروف أنك مخضرمة كمغنية استعراضية وكواحدة من الحضور في هذا المهرجان فشرحت مايلي لـ إيلين بأن الأمر هو أن يشاهدنا أشخاص لطيفون آخرون بدلاً من الذهاب فقط إلى هناك في حشد متعرّق والاستماع إلى الموسيقى.

إيلين سألت النجمة الشهيرة :"الجو حار وهناك زحمة خانقة من الجمهور لكن الجميع يبدو أنه يستمتع هل لأن الجميع منتشي في الحياة؟ فتبسمت مايلي.

وشاركت مايلي في فقرة أيضاً تدعى "Lady Time" فطرحت إيلين عليها أسئلة عن حياتها العاطفية من طراز السبعينيات في مجلة "Cosmopolitan"، وقبل أن تجيب مايلي على الأسئلة ذكرت بأن جدتها موجودة مع الحضور في الستوديو مبتسمة وذلك لأن الأسئلة حميمة، لكن هذا لم يمنعها من الإجابة عن كل التساؤلات كما قامت إيلين بعمل نسخة خاصة من فيديو عبارة عن الأغنية الرئيسية لألبوم مايلي "younger now" حيث ظهرت فيه بشعر مستعار مضحك .(ترجمة الفن)