في الدورة الأولى من مهرجان البترون السينمائي الدولي للأفلام القصيرة المتوسطية (من 7 حتى 10 أيلول/سبتمبر)، تشارك شركة MAD Solutions بأربعة أفلام قصيرة هي: "تحت الأثواب"، للمخرج اللبناني ميشال زرازير، و"Submarine"، للبنانية مونيا عقل، و"عيني"، للفلسطيني أحمد صالح وماريه نوستروم للمخرجين رنا كازاز وأنس خلف.

المهرجان مخصّص للأفلام القصيرة التابعة لبلدان البحر الأبيض المتوسط، وينطلق من خلال مهرجان البترون الدولي؛ وهو مهرجان ثقافي انطلق عام 2009 ليجذب الكثير من الفنانين المحليين والعالميين من كل أنحاء العالم، ويطلق هذا العام دورته الأولى من المهرجان السينمائي للأفلام القصيرة، ليضم أفلاماً من 21 دولة من بلدان البحر الأبيض المتوسط.

يحكي الفيلم قصة راهبات يعشن في دير بعيد، ويقمن بالاستعداد لاستقبال المونسنيور الذي سيعلن عن إغلاق الدير، ولحظة وصوله، يخطو على لغم أرضي من مخلفات الحرب، فيسيطر عليه الذعر ويُمتحَن الإيمان وتستسلم الراهبات لهلع غير موصوف.

فيلم "تحت الأثواب"، من تأليف وإخراج ميشال زرازير وإنتاج جابي زرازير وتقوم MAD Solutions بتوزيعه في العالم العربي. يشارك في بطولته مانويل ضاهر، إيفون نكد ومنى خير، وكان الفيلم قد فاز بتسع جوائز، منها تنويه لجنة التحكيم وجائزة Canal+

في مهرجان مونبلييه لأفلام البحر الأبيض المتوسط (سينيميد)، الجائزة الذهبية من مهرجان زينيبي الدولي للأفلام الوثائقية والقصيرة في بلباو بإسبانيا، أفضل فيلم أول من مهرجان الفيلم اللبناني وجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان السينما الأوروبية بلبنان، إضافة لمشاركته في أكثر من 20 مهرجان سينمائي بأنحاء العالم.