بيروت المدينة التي لا تعرف الا ان تفرح وتحتفل، وهذا ما يليق بها.

احتفلت هذا العام بعيد الاضحى بطريقة مختلفة من خلال "مهرجانات بيروت الاضحى الدولية"، في البيال.
نجاح جديد، سجّلته النجمة هبة طوجي في ليلة افتتاح "مهرجان بيروت الاضحى الدولي"، حيث أطلّت بالابيض الذي يوحي بالسلام في مهرجان لا يبغي الربح المادي بل يعود ريعه لعمل خيري في مجال التعليم، وايضا مهرجان جمع اكبر عدد من اللبنانيين على مختلف طوائفهم وميولهم من كل المناطق.
قدّمت هبة بصوتها الرائع مع الفنان اسامة الرحباني الذي رافقها عزفاً على المسرح، اجمل اغنياتها مثل :"يمكن حبيتك" و"متل الريح" و"يللا نرقص" و"بلد التناقض" وغيرها الكثير.

الحفل لم يخلُ من المفاجآت منها السارّة ومنها غير السارّة، اذ كان من المفترض ان ترافق هبة شاشة كبيرة تظهر عليها مقتطفات وصور ترافق وتناسب ما تغنيه وما تقدمه على المسرح ومفاجآت كانت قد أعدتها خصّيصا عند تقديم الاغنية الخاصة بكوكب الشرق ام كلثوم، الا ان الخطأ التقني حال دون تشغيل الشاشة طوال السهرة. وهذا الامر ادى الى التأخير في انطلاقة الحفل وايضا في اطلالة هبة على الرغم من حضورها على الوقت.

وخلال الحفل، وفي خطوة منسقة مسبقا مع الحضور، غيّرت هبة فستانها الابيض الى الاسود وطلبت من الحضور من النساء ان ينظرن الى اسفل كراسيهن للحصول على مغلف فتنظرن جميعهن الى اسفل كراسيهن، فيما يتم اصطحاب احدى الفتيات معصوبة العينين الى المسرح، ليتبيّن ان الامر هو مفاجأة للصبية من حبيبها الذي طلب منها الزواج امام الحضور وهبة والجميع، على المسرح.

عبّرت هبة بعد الحفل عن سعادتها بالاجواء الرائعة التي سادت الحفل وباحيائها هذا الحفل في بيروت في عيد الاضحى، كما اعتذرت من الجمهور على التأخير، مشيرة الى انها ليست السبب وراء هذا التأخير بل العطل التقني في LED screen.
لمشاهدة البوم الصور كاملاً،إضغط هنا.