حضر النجم العالمي جورج كلوني مع زوجته المحامية أمل علم الدين إلى مهرجان البندقية السينمائي هذا العام، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم Suburbicon الذي كتب قصته بنفسه، وأيضاً أنتجه وأخرجه، وهو من بطولة الممثلة الأميركية جوليان مور ومواطنها مات دامون، وذلك للمنافسة على جائزة "الأسد الذهبي" في المهرجان المعتبر الأقدم عالمياً، والمعروف كمنصة لانطلاق موسم جوائز الصناعة السينمائية.

ظهرت أمل علم الدين بإطلالة جذابة مرتدية فستان بنفسجي اللون ولافِت، فسحرت الحاضرين في المهرجان.

وخلال المؤتمر، تحدّث كلوني عن فيلمه الذي يصوّر المشاكل العنصرية بالولايات المتحدة في خمسينيات القرن الماضي، حيث قال: "سحابة مظلمة تخيم بظلالها على بلادنا الآن، حيث الكثيرون غاضبون، ونحن غاضبون من أنفسنا ومن الطريقة التي تسير بها البلاد ومن الطريق الذي يسلكه العالم"، لكنه تفاءل وقال: "سنعبر كل هذه الأمور، وأعتقد أن مؤسسات الحكومة الأميركية تميل للعمل، ونحن نراها تعمل مع الصحافة والفروع القضائية"، وفق تعبيره.

ولم ينس كلوني حياته الشخصية، فكشف في مؤتمره عن أسرار جديدة تتعلق به وتوأمه، إيلا وألكسندر، وقال: "ألكسندر يشبه غزال "الموظ" الإفريقي الضخم، فهو يجلس ويأكل فقط، أما "إيلا" فرقيقة جداً وتشبه في عينيها والدتها أمل".

أما عن زوجته فقال: "لم أكن أتوقع أن أصبح زوجاً ولديّ أبناء. كل شيء يتغير بسرعة كبيرة، أعترف أني فوضوي، لكن أمل مثل الرياضيين بالأولمبياد، أعني لديها طفلان وعليها إرضاعهما بشكل جنوني، إلى جانب ذلك هي تهتم بهما بشكل كبير" ثم تابع ضاحكاً: "بالمناسبة أنا جيد جداً بتغيير الحفاضات".