أُشعلت الحرب بين الفنانتين اللبنانيتين ميليسا وقمر، بعدما أطلّت ميليسا بصندل قد لبسته مؤخّرا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، هذا ما أثار غضب الفنانة قمر وشنّ الحرب ضدّ ميليسا، متّهمةً إيّاها بتقليدها في كليبها الأخير.

من ثم، نشرت صورة لميليسا من دون رأس وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "يا غيورة مش مين ما لبس الحرير صار أمير... بس في فرق بالإجرين بقوة..."، واتهمتها بالحقد ونعتتها "باللئيمة". ومن بعدها، أضافت منشوراً آخر كتبت فيه: "مش شي جديد بأنك بتتحركشي بالفنانين بركي حدا بيحكي عنك بس وصلت فيكي لتحركشي بخزانة الفنانات وما ترجعي التياب؟". وأضافت: "على فكرة الصور بتأكد إنك من زمان نفسك تقلديني بس بتضلي إسمك التقليد ومش باب أول حتى".

بدورها، ردّت ميليسا بصورة عبر صفحتها نشرت فيها صوراً متعدّدة للفنانات بحذاء فيليب بلاين وكتبت عليها تعليقاً قالت فيه: "ما ضل حدا ما لبس هذا الصندل، شو وقفت عليي؟"، من ثم قرّرت إشعال الحرب على نار أكثر اشتعالاً، فنشرت صورة لهيفا وهبي بالحذاء ذاته وكتبت عليها: "إذا الواحد بدو يقلد بيقلد الأصلي مش التقليد"، مشيرة إلى أن قمر هي من تقلّد هيفا أساساً.

يذكر أنّ هيفا هي من اولى العربيات التي ارتدت هذا اللوك، علما أنّ الصندل يبلغ سعره 2588 دولاراً أميركياً.