طالت الفنانة بثينة الرئيسي الكثير من الانتقادات بعدما كشفت خلال لقائها مع الإعلامية إيمان نجم ببرنامج "الليلة"، المُذاع على قناة الكويت، حقيقة زواجها منذ فترة طويلة.

واختارت الرئيسي ان ترد على هذه الانتقادات من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت:" بدي اتكلم على السريع عن تصريح أمس وردود الأفعال، طبعًا أنا متأكدة وواثقة كل ثقة أن لكل فعل رد فعل وهذا شيء طبيعي، وأنا كنت متوقعة تساؤلات وكنت ناوية أرد على ولا سؤال. بس لفتني شيء راح أتكلم فيه بشكل خاطف وسريع وما راح أرجع أتكلم في الموضوع مرة ثانية لأني ما راح اسمح لأحد أن يتدخل في خصوصياتي، من واريا وايد يتكلمون يمكن فيهم نقص يا حرام أو شيء ما أعيرهم أي اهتمام".

وأضافت:" بس ما بتصير الأجواء اللي حولي متوترة ومكهربة وأنا بدي عيش بسلام مثل ما أنا عايشة بسلام دائما، وما أبي هذا التصريح يكون ضدي أو سلبي في حياتي وأنا كنت واثقة إن بنسبة 90% من متابعيني واعيين وعندهم ثقافة عالية وفاهمين الحياة صح. عشرة بالمية هذه الفئة الصغيرة اللي مسوية الشوشرة هذه كلها والله يعينهم على نفسهم إذا ما عندهم سالفة، مين هو أكيد أمير أكيد ثري وغني وذو نفوذ".

وتابعت:" ليش رابطين حياة الإنسان المشهور بالمادة، يا جماعة الفنان المشهور هو إنسان عنده مبادئ وحياة وتفكير، انصدمت أنا من امبارح قاعدة اقرأ واضحك أبي أقول لهذه الفئة الصغيرة بس حشرية في حياة الناس انشغلوا بنفسكم انجزوا شيء مهم يفيدكم النبش ما راح يفيدكم بس إشاعات. ما بدي أطول بالكلام ولا أضايق نفسي وأضايقكم عمري ما توقعت إن في يوم من الأيام اطلع واتكلم واتحلطم، وأنا ضد التحلطم، وطبعًا النسبة الأكبر كانت النسبة الإيجابية واللي باركتلي وقالتلي الله يوفقك ويا بختها".

وختمت قائلة:" شكرًا من كل قلبي على كلامكم فعلا لامس مشاعري والله لا يحرمني من الناس الطيبة اللي تحبني وتتمنالي الخير أنتوا السعادة".