هذا هو لبناننا، حب الحياة موسيقى سهر محبة عيش مشترك ، او على الاقل هذا هو لبنان الذي نطمح للوصول اليه ، ان ننتصر على مصائبنا ، ان نخلق عيداً من قلب الازمة ، وان نثور على أنفسنا ، وعلى كل من يريد النيل من راحتنا وسعادتنا .

بيروت أصبحت "المدينة صاحبة اطول سهرة غنائية فنية راقصة بالعالم" واللقب يليق بها ، فهي الكبيرة بحب ابنائها ، والكبيرة بخلعها الوشاح الاسود واستبداله بالابيض، ليلة امس استطاع الشعب اللبناني ان يدخل كتاب غينيس للارقام القياسية بأطول سهرة لمدة 56 ساعة متواصلة من دون توقف ، وذلك في مربع "نوراي" الخاص بالفنان ناجي أسطا.

لمدة ثلاثة ايام سهرة متواصلة يوميا مع الفنانين اللبنانيين الذين وقفوا الى جانب ناجي وغنوا اجمل الاغنيات الخاصة وغير الخاصة اللبنانية وغيرها.

التحدي انطلق يوم الإثنين وحضره نجوم وإعلاميون وممثلون وصحافيون، وبدأت السهرة مع الفنانة دينا حايك والفنان علاء زلزلي والفنان ناجي أسطا، ثم توالت إطلالات الفنانين: ميشال قزي، الراقصة إليسار، كريس حوّاط، ربيع الجميّل وغيرهم. وفي اليوم التالي واليوم الثالث ايضا حضر عدد كبير من الفنانين نذكر منهم قمر ، مادلين مطر وفادي حرب ، وممثلين كثيرين منهم نادين الراسي وسط حضور فاق كل التوقعات، حيث غصّ المكان بالساهرين الذين تجاوزوا الـ300 ، وهو ما يفوق بثلاث مرات قدرة المكان على الاستيعاب!

اعلن ناجي الانتصار في ساعات الصباح الاولى من يوم الخميس وسط جو مشتعل ، فشكر كل من ساهم في انجاح هذا المشروع الكبير ، بالبداية كل الناس الذين توافدوا بالمئات خلال هذه الايام الى نوراي فإستمرت السهرة 3 أيام ، ثم كل الفنانين الذين شاركوه هذا الفوز والذين غنوا بحماستهم الشديدة ، وكل فريق عمله فرداً فرداً لمساعدته ، فالنجاح لا يأتي من خلال شخص واحد ، انما فريق العمل القوي هو الذي يستطيع تخطي المصاعب وتحقيق ما هو صعب المنال.

من موقع "الفن" نقول لبيروت "ألف مبروك فوزك"، ونبارك للفنان ناجي اسطا على هذا النجاح ، على أمل اقامة احداث فنية دائما تخدم صورة وطننا لبنان ومدينتنا العاصمة بيروت ، وللشعب اللبناني شكراً.

لمشاهدة الالبوم كاملااضغط هنا