عرض للدلافين جرى يوم امس في الـ"سيرك دو ليبان" في مركز السيرك في منطقة النهر، بحضور حشد كبير من الوجوه السياسية والفنية، بالإضافة الى الإعلامية منها.


وزير الاعلام ملحم الرياشي افتتح العرض الرسمي الذي يقام برعايته، واثنى على "العرض المميز للدلافين التي تتمتع بذكاء خارق وموجودة في بيئة حاضنة ومناخ جيد، ضمن مواصفات عالمية لحمايتها والحفاظ عليها والسماح لها ان تقوم برياضات مختلفة مع مدرّبين عالميين، لتقديم اجمل عرض في تاريخ لبنان".
وقال: “ادعوكم ان تشاهدوا هذه العروض والا تخافوا، لان هذه الدلافين لا تخيف، انما الدلافين البشرية هي التي تخيف، ويجب ان تطمئنوا الى ان هذه الدلافين موجودة في بيئة مناسبة، شكرا لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع”.
ومن ثم القى رئيس شركة “سيرك دو ليبان” اسحق ابو ساري، كلمة رحب فيها بالحضور وبالوزير الرياشي وقال:”ان الشركة هي شركة لبنانية بامتياز وهي تقوم بهذا النشاط بالتعاون مع شركة دولفينا شرم الشيخ”.
واعلن ان “الدلافين اصبحت موجودة في لبنان وهي حقيقة وليست خيالا، واثمرت جهود ثلاث سنوات مستمرة من العمل المتواصل، في أن نجلب هذا المشروع الى لبنان، وان شاء الله ينال اعجابكم”.
إشارة، الى ان الوزير الرياشي جال في مكان العرض بحيث تفقد الأوضاع الصحية والبيئية للدلافين وما إذا كانت متماشية مع المعايير العالمية المتبعة.
وفي الختام، تم تكريم الرياشي وشكره على لفتته من قبل أبو ساري والسيد تاري.
ونفيدكم، أن موعد العروض هو ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس عند السادسة والثامنة مساء. والجمعة والسبت عند الخامسة والسابعة والنصف ويوم الاحد عند الحادية عشرة والرابعة بعد الظهر.