يتمتع الفنان السعودي إبراهيم الحكمي بامكانيات ملفتة اذ انه يجيد التنوع باللهجات ويُبدع في كل منها.


الشاب الذي عرفه الجمهور العربي من خلال فوزه بلقب "سوبر ستار"، غاب لفترة وقدم اغنيات مميزة بعدها، وهو اليوم يستعد لاطلاق كليب واغنية "تحياتي"، وهي اغنية رومانسية باللهجة المصرية .

صوّر ابراهيم الاغنية تحت ادراة المخرج محمود رمزي في منطقة مميزة من لبنان وهي من انتاج ارابيكا.
موقع الفن رافق ابراهيم وكان هذا اللقاء..


يقول ابراهيم: الاغنية بعنوان "تحياتي"، من الحان جمال ياسين بالاشتراك مع مؤمن بدر، وكلمات محمد يحي وهي مصرية واتمنى ان تكون على قدر المستوى وتقدم الشيء الذي نطمح للوصول اليه.

وعن تعاونه مع محمود رمزي يقول: "سمعت الكثير عن موهبة محمود رمزي ويشعرني بالارتياح لانه محترف واتمنى ان يكون الكليب على قدر التوقعات وان يُعجب الناس.

اما عن التمثيل فقال: "أحب التمثيل ولكن الى حد ما تمثيلي هو من حيث القدرات اقل من غنائي باشواط.

يتعاون ابراهيم مع شركة ارابيكا وعن هذا التعاون يقول: "انا اليوم مع شركة ارابيكا لصاحبها محمد ياسين وابنه جمال ياسين، وهذا ايضا الحمدلله اشكر ربي عليه، ان التعاون تم بعد ان بادروا الى التعاون معي واتمنى ان نكبر معاً.

عن التنوع من خلال الاغنيات بين اللبناني والمصري والخليجي يقول: اتمنى ان تحصل الاغنية المصرية على نفس نجاح الاغنية اللبنانية وهذا يسعدني.

المخرج محمود رمزي تحدث عن تعاونه مع ابراهيم : "حين سمعت الاغنية اردت ان أذهب الى الجو الصيفي ، في فكرة الكليب، سيكون هناك فرقة وهو يغني امامها ولن يلتقي ببطلة الكليب بل ستكون هناك لقطات جمالية لها وحدها وله وحده".

ويتابع: "هنالك مشاعر سيظهرها ابراهيم الحكمي تتماشى مع الاغنية، والتركيز كله سوف يكون حيث سيُظهر في الكليب وجعه للعالم".

ويختم: "الاغنية بعنوان "تحياتي"، والكليب جديد من كل النواحي واداء ابراهيم سيكون مميزا ولا يربطه اي موضوع بالموديل الموجودة التي سيتذكرها طيلة فترة الكليب".