الصوت الاردني الرائع الذي انتشر في العالم العربي واستطاع من خلال قدراته الصوتية واحساسه العالي ان يصبح نجما له قاعدة جماهرية كبيرة.


ادهم نابلسي، موهبة كبيرة، يُسمعنا كل فترة اغنيات رائعة تمتاز بالجودة العالية والكلمات والالحان والتوزيع المتجددين.
اصدر ادهم اغنية جديدة على طريقة الديمو كفكرة جديدة لابقاء الناس على اطلاع على مراحل صناعة الاغنية الى ان يضمها للالبوم الذي يحضر له حاليا وسيصدره خلال العام الحالي وهو بمثابة مولوده الاول الذي يعمل عليه بدقة واحتراف.

يقول ادهم في حديث خاص للفن:
هذه المرة اردت ان اقدم شيئا مختلفا يشعر من خلاله الناس انهم معنا خطوة بخطوة، فاصدرنا اغنية ديمو ضمن الالبوم سوف يشعر المستمع اليها بتطور الاغنية وكيف سيتغير التوزيع فيها لاحقا، واتمنى ان يحبها الناس. كما سيلاحظون الاشياء التي سنضيفها للاغنية وكيف ستغيّرها.

من صاحب هذه الفكرة ؟
الجندي المجهول معنا اسمه وسيم وهو دائما يطلع بافكار جديدة ايضا. غالبا ما يتم التعتيم على الشعراء والملحنين واصحاب الافكار فنحن كفنانين لا نغني من تلقاء أنفسنا بل ان لكل منا فريق عمل كبير ، معي وسيم ورامي الشافعي وفريق رائع.
الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى والحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ ، كم اتمنى ان تعجب الناس وسنشارك العالم بكل خطوة نُقدم عليها.
اما عن الالبوم فيقول ادهم: "اول البوم مثل اول اغنية يجب ان يتم اختياره بدقة ويجب ان يكون مدروس والخطأ غير مسموح ونحن نعمل عليه بدقة واتمنى ان يكون على قدر التوقعات. نحن نعمل على ان تكون كل اغنية فيه هيت وسينغل، وهو تقريبا 10 اغنيات لبنانية . وهنالك تنويع وبعض المفاجآت فيه.

الموزّع عمر صباغ يقول: "نحن اليوم نحضر الالبوم الاول للفنان ادهم نابلسي وأعدكم انه سيكون منوع جدا وهو البوم بالكامل من توزيعي وفيه 10 اغنيات، لذلك احاول ان اهرب من التكرار في التوزيع واعمل على ان يكون هناك mood خاص بكل اغنية".
"اليوم لدينا التحدي لان نقدم الافضل فقد قدم ادهم في الفترة الماضية اغنيات رائعة احبها الناس واتمنى ان نقدم بالفترة المقبلة ما يعجب الناس".
الشاعر علي المولى: "الاغنية ستنضم للالبوم ووصلنا في فكرة التسويق لها ان نُظهر كيف تتم صناعة الاغنية واصدرنا الاغنية كتحضير لها وهي ناقصة من دون المقطع الثاني ومن دون التوزيع الاساسي" .
"الموضوع، هو الاهم في الاغنية حيث احكي عن موضوع خسارة اول حب بحياتك، فتعتقد بعد فترة انك اشتقت لهذا الشخص بينما في الحقيقة تكون قد اشتقت لنفسك معه و للذكريات التي عشتها معه وليس له كشخص. طرحت هذ االموضوع باختصار والكلام ممكن ان نزيد عليه ففي حال اي شخص رأى انه يجب ان نزيد فكرة ما، فليُرسلها لي عبر السوشيل ميديا وسنضيفها. هي فكرة جديدة ونحاول دائما ان نجد افكارا جديدة وهذه تجربة اولى".
الملحّن والشاعر رامي الشافعي يضيف: "عادة الناس تسمع الاغنية حين تصدر، كما هي، هذه المرة سيستمعون الى مراحل الاغنية. في الكثير من الاحيان يكون من المفيد ان تكون الاغنية باكثر من ايقاع واكثر من نوع موسيقي لذلك نريد ان نُسمع الناس مراحل تطور الاغنية ففي النهاية الناس هم من يجعلون الفنان ينجح، ولكن قد لا يعرف البعض من هم الذين يصنعون هذا العمل وفريق العمل الذي ينجح بايصال افكاره بصوت الفنان . فأردنا ان يسمع الناس كيف يتم اختيار الاغاني وتفاصيل تحضيرها وطبعا يمكن للناس ابداء ارائهم عبر السوشيل ميديا ونحن بدورنا سنأخذها بعين الاعتبار.