أطلق الفنان زياد الاسمر اغنيته المنفردة الجديدة "تعي حبك" من كلماته والحانه ومن توزيع ريموند حاج ، وذلك بحضور الاهل والاصدقاء في مطعم ونايت "قمر الذوق".


وفي حديث مع الاسمر لموقع الفن، قال زياد انه صّور الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة تينا عبيد ، وهو عبارة عن قصة شاب يقع في حب فتاة فيقرر ان يأخذها الى عالم مليء بالحب.

الكليب المميز مؤلف من لقطة واحدة او ما يعرف بال one shot ، وتم تصويره في الطابق السفلي من مطعم قمر الذوق ، حيث استغرق التصوير يوما كاملا تمت خلاله اعادة المشهد ثلاث عشرة مرة وصولا في نهاية هذا اليوم الطويل الى تقديم فيلم غنائي مصوّر يعطي صورة جديدة لزياد الاسمر كفيلة بتعزيز مكانته الفنية في عالم الفن المُتقَن، خصوصا بعد ان اكد زياد ان تعامله مع الكاميرا اصبح افضل ، وانه بصدد الظهور بشكل جديد يرضي به كل الاذواق وكل الاعمار.

من ناحية ثانية، قرر الاسمر ان يُولي امر المتابعة عبر السوشال ميديا الى فتاة متخصصة في هذا المجال سوف تقوم بمُهمة المتابعة الشاملة لانه يعتبر ان هذه مواقع التواصل اصبحت الاهم في هذه الايام .

ولدى سؤاله عن التعامل مع مخرجة جديدة، قال زياد انه اختارها بعد ان اعطته افكارا جديدة لان كلمات الاغنية تتطلب دما جديدا في عالم الفيديو كليب وهو بحاجة الى افكار لم يقدمها احد من قبل. الفكرة برمّتها كانت جديدة والتصوير، يقول زياد :"تطلّب مني ان أقوم بتغيير ملابسي 6 مرّات خلال التصوير مع انه بلقطة واحدة!".

وعن النجاحات المتتالية قال :"لان الله راض عني ولأنني أعلم جيدا كيف وماذا أقّدم"، اما المخرجة تينا فاعتبرت ان هذا الكليب كان بمثابة تحدّ لها ، وشكرت الفنان زياد الاسمر على هذه الثقة الكبيرة واعدة بأعمال جديدة قريبا ، كما وذكرت ان فريق عمل التصوير كان مؤلفاً من اربعين شخصاً عملوا جاهدين لانجاح العمل.

يُذكر ان الموزّع فادي جيجي والفنان كميل اسمر حضرا حفل اطلاق الاغنية الذي قدمه الزميل غي اسود ، وقال زياد خلال السهرة ان كميل ليس والده بل عراّبه الفني.